• الاخبار
  • شؤون دولية

ترامب يتجه إلى البيت الأبيض لحضور حفل شاى فى ضيافة أوباما وميشيل

أنهى الرئيس الأمريكى الجديد، دونالد ترامب مراسم الصلاة فى كنيسة "سانت جون" قبل تنصيبه وتوجه إلى البيت الأبيض لحضور حفل شاى يستضيفه الرئيس المنتهية .

ميركل تستقبل أولاند الجمعة القادم في برلين

أفاد بيان صادر عن الحكومة الألمانية أن المستشارة أنجيلا ميركل سوف تستقبل الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند /الجمعة/ القادم بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

الدنمارك سترسل قوات خاصة لسوريا للتصدي لداعش

قالت الحكومة الدنماركية اليوم الجمعة إنها سترسل ما يصل إلى 60 من أفراد القوات الخاصة لمحاربة تنظيم داعش في سوريا.

مكتب المبعوث الخاص لسوريا: انخفاض نسبى فى مستوى العنف والقتال فى سوريا الأسبوع الماضى

قال بيان صادر عن مكتب المبعوث الأممي الخاص للأزمة السورية ستافان دى ميستورا فى جنيف اليوم الجمعة إن هناك انخفاضا نسبيا

ترامب يرد على أغنية هزلية روسية

فوجئ مغني الراب الروسي Sha Man بعد أن تلقى رسالة امتنان من المكتب الصحافي للرئاسة الأمريكية يشكرونه فيها على أغنيته الهزلية التي تحمل اسم "ترامب".

أوباما يخفف عقوبات بالسجن صادرة بحق 330 شخصا

خفف الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما عقوبات بالسجن صادرة في حق 330 شخصا، حكم على القسم الأكبر منهم في قضايا مخدرات، وهو عدد قياسي أعلن عنه عشية مغادرته البيت الأبيض.

سول وواشنطن وطوكيو تجري تدريبات لرصد صواريخ كوريا الشمالية

أجرت كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان اليوم الجمعة تدريبات بحرية، كل على حده في مياهها لمواجهة الصواريخ الكورية الشمالية، وذلك إثر رصد

وزير خارجية بريطانيا: الديمقراطية في ميانمار لم تكتمل بعد

قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الذي سيزور ميانمار اليوم الجمعة إن انتقالها إلى الديمقراطية لم يكتمل بعد لكن بريطانيا ستقدم دعمها الكامل بوصفها صديقة.

رئيس بلغاريا الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان

أدى رئيس بلغاريا الجديد رومين راديف اليمين الدستورية أمام البرلمان اليوم "الخميس"، ليمهد الطريق امام توليه المنصب رسميا يوم الأحد المقبل خلفا لروزين بلفنلفيك.

زعماء أفارقة يجرون مباحثات أزمة مع انتهاء ولاية رئيس جامبيا

قال مصدر بالرئاسة السنغالية لرويترز اليوم الخميس إن رئيس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز سافر إلى السنغال للقاء الرئيس ماكي سال بعد محادثات جرت في جامبيا بهدف حل أزمة انتقال السلطة