• الاخبار
  • أخبار العرب

خطة "داعش" لمواجهة القوات العراقية في تلعفر

يقول قائد الشرطة الاتحادية العراقية، الفريق رائد شاكر جودت، إن تنظيم "داعش" الإرهابي ينهزم من المواجهة المباشرة أمام تقدم قطعات القوات التي استطاعت حتى الآن من تحقيق تقدم سريع في أحياء غرب قضاء تلعفر، شمال غرب البلاد.

سلاحا الجو الروسي والسوري يدمران مقرات لـ"داعش" في ريف دير الزور

كثف الجيش العربي السوري ضرباته على مناطق انتشار وتحركات تنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة دير الزور.

الشرطة السعودية تحتجز صبيا لرقصه في الشارع

قالت الشرطة السعودية، اليوم الثلاثاء، إنها احتجزت صبيا يبلغ من العمر 14 عاما، بعد ظهوره في فيديو وهو يرقص على أغنية "مكارينا"، التي انتشرت في التسعينيات، عند نقطة عبور مشاة بأحد شوارع مدينة جدة الساحلية.

اللجان الشعبية للحوثيين تعتبر وصف صالح لعناصرها بالمليشيات "طعنة"

علقت اللجان الشعبية التابعة لجماعة "أنصار الله" [الحوثيين] على وصف الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، عناصرها بالمليشيات، واعتبرته "طعنة".

مجموعة ليبية مسلحة تمنع قوارب المهاجرين من الإبحار إلى أوروبا

قالت وكالة "رويترز" في تقرير إن مجموعة مسلحة منعت قوارب المهاجرين من الإبحار عبر البحر المتوسط من مدينة غربي طرابلس تمثل نقطة انطلاق لمهربي البشر، نقلا عن مصادر ليبية.

منذ بدايه الحرب ...السعودية أنفقت أكثر من 8 مليارات دولار على مساعدة اليمن

أعلن المشرف العام لـ"مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، عبد الله الربيعة، أن المملكة العربية السعودية صرفت على مساعدة اليمن واللاجئين اليمنيين 8.27 مليار دولار خلال عامين.

تنبيه من "وام".. صفحات مزيفة تبث "أخبارا ملفقة" عن الإمارات

حذرت وكالة الأنباء الإماراتية، في تغريدة على حسابها بتويتر الاثنين، من أن صفحات مزورة تعمد إلى بث أخباء ملفقة عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجيش السوري يكشف عن منظومة التشويش "صياد-3" سورية الصنع

منظومة "صياد-3" سورية الصنع، هي أحدث سلسلة أنظمة "صياد" للتشويش وإنزال الطائرات بدون طيار "درون"، التي تستخدمها المجموعات الإرهابية. وفقا لصفحة "القدرات العسكرية السورية".

قائد بالحشد الشعبي: تحرير تلعفر يعني الوصول للحدود السورية وإنهاء "داعش" عسكريا

أكد قائد محور الشمال التابع للحشد الشعبي، قائد الحشد التركماني، أبو الرضا النجار، أن تحرير مدينة تلعفر يعني الوصول إلى الحدود السورية- العراقية، وإنهاء الملف العسكري لـ"داعش".

إيصال 14 قافلة مساعدات أممية ..منذ تشكيل مناطق خفض التصعيد في سوريا

أعلن رئيس إدارة العمليات التابعة لهيئة الأركان العامة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أنه منذ بداية عمل مناطق خفض التصعيد في سوريا، قد جرى إيصال 14 قافلة إنسانية تابعة للأمم المتحدة والصليب الأحمر الدولي .