• الاخبار
  • أخبار العرب

الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدة

قال العميد عزيز راشد، مساعد المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين ، أن السفينة التي تم إستهدافها أمس الثلاثاء، كانت تحمل جنوداً سودانيين قادمين للإنضمام لصفوف العدوان.

داعش يفرض تداول عملته على المتاجر

وجه تنظيم داعش الإرهابي، أمرا لأصحاب المتاجر والتجار في المناطق السورية الخاضعة له، بتسعير البضائع بعملته الدرهم، بداية من يوم الثلاثاء، وحدد قيمته عند ألف ليرة سورية (1.80 دولار)، بالرغم من تراجع سيطرته على الأراضي.

إصابة العشرات باشتباكات بين الأمن ومتظاهرين في المغرب

أفادت السلطات المغربية وتقارير إخبارية، بوقوع اشتباكات جديدة بين عناصر الأمن ومتظاهرين في محافظة الحسيمة الشمالية، الأمر الذي أسفر عن إصابة العشرات.

مساع لدفن مصطفى طلاس في دمشق

أبدى أقارب وزير الدفاع السوري السابق، مصطفى طلاس، رغبتهم في أن يقوموا بدفن الراحل في دمشق، وإلا فإنهم سيضطرون إلى دفنه في باريس.

الجبير: بيد قطر وقف دعم الإرهاب

أوضحت الرياض، الثلاثاء، أن قطر بيدها قرار وقف دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة.

الكويت تمنع مُدرجين في قائمة الإرهاب من دخولها

ذكر مصدر أمني كويتي، الثلاثاء، ، أن الكويت ستمنع الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في اللائحة الخليجية للإرهاب من دخول البلاد.

وزير الخارجية القطري يرد على نظيره السعودي

ووفقا لموقع "الحرة"، أضاف الوزير القطري أن هناك ما اعتبرها "ادعاءات من هذه الدول التي يجب أن تقدم مسندة بأدلة"، مشيرا إلى أن "المطالب تأتي بعد الادعاءات وإثباتها لمعالجة ما إذا كانت هناك أخطاء".

نائب سوري: التحالف قصف معتقلين لدى "داعش" لأنهم شهود على إجرام التنظيم

أكد النائب في مجلس الشعب السوري، محمد حسن رعد، أن الدور الأمريكي في دعم الإرهاب الداعشي في سوريا، أصبح واضحاً ولا تخطئه الأعين، حتى بات الأمر لا يحتاج الكثير من العناء للوصول للحقائق.

إيران و"حزب الله" يقتربان من إسرائيل في الجولان...ما وراء الضربات الإسرائيلية-الأمريكية

لا تزال إسرائيل مستمرة في توجيه ضربات إلى القوات الحكومية السورية التي تقاتل "جبهة النصرة" الإرهابية، فقد قام سلاح الجو الإسرائيلي بتوجيه عدة ضربات للقوات الحكومية السورية في منطقة الجولان المحتل، ووصفها الجيش السوري بـ"التواطؤ مع الإرهابيين".

السعوديون أنفقوا 12مليار ريال في العيد

كشفت صحيفة سبق السعودية في تقرير لها حجم الإنفاق السعودي في عيد الفطر.