• الاخبار
  • أخبار الرياضة

أزمة غير مسبوقة بين الرياضيين والبيت الأبيض

تواجه الولايات المتحدة الأميركية أزمة غير مسبوقة بين البيت الأبيض والرياضيين، بعد تصريحات الرئيس ترامب المثيرة للجدل ضد احتجاجات لاعبي كرة القدم وكرة السلة على ظاهرة العنصرية.

مواجهة مصرية-تونسية جديدة في مربع العرب الأفريقي

حقق نادي النجم الساحلي التونسي الفوز بنتيجة 2-0، أمام نادي أهلي طرابلس الليبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري.

هلال الأبيض يغادر "الكونفدرالية" من بوابة مازيمبي

خرج هلال الأبيض السوداني من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بخسارته المذلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب، صفر-5 الأحد يمباراة الإياب في لوبومباشي.

السبت المقبل انطلاق بطولة الورداني كلاسيك لكمال الأجسام علي مسرح كلية التربية الرياضية بشبين الكوم

انهي مسئولي بطولة الورداني كلاسيك لكمال الأجسام الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الفريد، التي تستضيفه مدينة شبين الكوم علي مسرح كلية التربية الرياضية نهاية الشهر الجاري، تحت رعاية الاتحاد المصري لكمال الأجسام وتبلغ قيمة الجوائز ١٢٥ الف جنية ،حيث يحصل الفائز بالمركز الأول علي ١٢ الف جنية بينما الثاني علي ٨ الف جنية والثالث علي خمسة آلاف جنيه .وتقام البطولة في الاوزان التالية،تحت 70ك،تحت 80ك،تحت 90ك،تحت 100ك وفوق 100كيلو جرام .

الجوله الثالثه من الدوري ...تؤكد تفوق يبوشا بلاعبيه وظهور محمد اشرف واحمد مدبولي

..القمة الاولي جاءت بين المصرى والزمالك،ويتفوق ابناء العميد في الشوط الاول ويتقدمون بهدف،،ولكن نيبوشا الأبيض بلاعبيه الجدد يتفوقون في الشوط الثاني ويفوزون بهدفين لهدف وبزوغ نجم جديد هو محمد أشرف ومعه أحمد مدبولي يعطي مؤشرا للمنافسة القوية للزمالك هذا الموسم ..ولكن ماحدث من الأخوين حسن وجماهير الزمالك وطارق يحي ورئيس الزمالك خرج عن أطار كرة القدم وأطار المسؤولية من افعال وتصريحات والفاظ مايجب ان تحدث وتخرج لوسائل الأعلام....

الأهلي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي

كرر الأهلي المصري تفوقه في استاد رادس ليفوز 2-1 على مستضيفه الترجي التونسي وحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

غدا بالقاهرة انطلاق أول اكاديمية إقليمية للاولمبياد الخاص بمشاركة 10 دول عربية

تنطلق فى التاسعه من صباح غدا الأحد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجلسة الافتتاحية لأول اكاديمية إقليمية لإعداد القادة للأولمبياد الخاص الدولي بهدف تطوير مهارات المدراء الوطنيين ومدراء الرياضة المنتمين الى برامج الاولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لإحداث طفرة كبيرة في أنشطة الاولمبياد الخاص في دولهم،

صحيفة فرنسية: هذا هو السبب الحقيقي للخلاف بين نيمار وكافاني

جدل كبير سيطر على الصحافة العالمية بسبب المشادة الكلامية بين نيمار وكافاني على هامش من ينفذ ركلة الجزاء في لقاء ليون الفرنسي الأحد الماضي والذي انتهى بثنائية نظيفة للفريق الباريسي.

الخميس المقبل :الإسماعيلية تستضيف بطولة الجمهورية للناشئين تحت ٢٣سنة لكمال الأجسام

أنهت منطقة الاسماعيليه لكمال الأجسام كافة الاستعدادات لاستقبال بطولة الجمهورية للناشئين تحت ٢٣سنة ،والمقرر إقامتها الخميس القادم ٢١ سبتمبر بنادي الشبان المسلمين، بمشاركة ١٨٠لاعبا يمثلون ٢٣منطقة و٢٧نادي من مختلف محافظات الجمهورية.

جراحة ناجحة لصفقة برشلونة الأغلى

أعلن نادي "برشلونة" الإسباني، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها الفرنسي عثمان ديمبلي، اليوم الثلاثاء. وتعرض ديمبلي للإصابة بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، خلال مواجهة خيتافي بالليجا،الأمر الذي اضطره لمغادرة أرض الملعب.