• الاخبار
  • أخبار الرياضة

محمد صلاح يتجاوز الفحص الطبي في ليفربول

تجاوز نجم الكرة المصرية وفريق روما، محمد صلاح الفحص الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي تمهيدا للانتقال إلى صفوفه مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، حسب صحيفة "صن" البريطانية.

مبابي يقترب من أرسنال

قال أحد أقارب الدولي الفرنسي لاعب موناكو، كيليان مبابي، إنه قد ينتقل إلى أرسنال الإنجليزي خلال الصيف الحالي، في تحول كبير في رغبة المهاجم الصاعد.

ايقاف البرازيلي أوسكار لتسببه بعراك في الدوري الصيني

أوقف الاتحاد الصيني لكرة القدم الدولي البرازيلي أوسكار ثماني مباريات لتسببه بعراك كبير في إحدى مباريات الدوري الصيني لكرة القدم بين فريقه شنغهاي سيبغ و"غوانجو.آر.أف"، بعدما ركل الكرة مرتين متتاليتين باتجاه لاعبي الفريق المنافس.

خطوات تفصل محمد صلاح عن الانضمام إلى ليفربول

قالت مصادر "سكاي سبورت" إن المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، سيخضع، اليوم الخميس، للفحوص الطبية، تمهيدا لانتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

رونالدو يمنح البرتغال أول فوز في كأس القارات

سجل كريستيانو رونالدو هدفا مبكرا من ضربة رأس ليقود البرتغال للفوز 1-صفر على روسيا صاحبة الضيافة لتنتزع صدارة مجموعتها بكأس القارات لكرة القدم، الأربعاء.

الوداد يهزم الأهلي وينعش آماله في دوري أبطال أفريقيا

أنعش الوداد بطل المغرب آماله في التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز مستحق 2-صفر على الأهلي المصري الليلة الماضية.

فريق البرتغال "متلاحم جدا" رغم قضية رونالدو

أكد مدافع المنتخب البرتغالي بيبي على التلاحم في صفوف أبطال أوروبا، وذلك رغم قضية نجمهم وقائدهم كريستيانو رونالدو الملاحق من قبل القضاء الإسباني بسبب التهرب من الضرائب.

35 مليون استرليني تنقل محمد صلاح إلى ليفربول

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية إن مسألة توقيع نادي ليفربول مع نجم روما، المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، باتت مسألة وقت ويتوقع أن يتم قبل نهاية الأسبوع.

ستة قوانين جديدة لكرة القدم والمباراة في 60 دقيقة

قامت الهيئة العليا (IFAB) في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" المسؤولة عن تحديد وتطوير قواعد كرة القدم، بتقديم ملف جديد إلى "الفيفا" سمي بوثيقة "اللعب النظيف".

سمير حسين يكتب : الأهلى بطلا والمقاصة يحصن المركز الثاني والزمالك ثالثا

سمير حسين يكتب : الأهلى بطلا والمقاصة يحصن المركز الثاني والزمالك ثالثا