• الاخبار
  • أخبار الرياضة

كارثة.. استبعاد حكمان بالدوري الممتاز لفشلهما في اختبارات وارنر ونجاح مذهل لحكام الإسماعيلية

أختتم اليوم بمضمار ملاعب جهاز الرياض العسكري المرحلة الأولي في اختبار "وارنر تيست" للياقة البدنية لحكام ومساعدى الدرجة الأولى، الذى أقيم الاربعاء الماضي للفوج الأول من حكام النخبة وذلك بمضمار ملاعب جهاز الرياضة العسكري،

سمير حسين يكتب : ختام جيد لموسم طويل للكرة المصرية..

سمير حسين يكتب : ختام جيد لموسم طويل للكرة المصرية..

بالصوت .. سيد معوض : أحمد فتحى حالة خاصة ..والفوز بالثنائية يؤكد نجاح الجهاز الفني واللاعببن

أبدي سيد معوض مدرب النادي الاهلي سعادته بفوز فريقه بلقب كأس مصر وذلك في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر اذاعة نغم اف ام.

ليفربول يعود بفوز ثمين من هوفنهايم في أبطال أوروبا

عاد ليفربول الإنجليزي بفوز ثمين من أرض هوفنهايم الألماني 2-1 في ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا ليعزز بنسبة كبيرة من حظوظه في بلوغ دور المجموعات.

الأهلي يخطف الفوز من المصري ويتوج بطلا لكأس مصر

سجل أحمد فتحي هدفا قاتلا قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني ليقود الأهلي لتعديل تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على المصري البورسعيدي والفوز بكأس مصر لكرة القدم اليوم الثلاثاء محرزا الثنائية المحلية.

جائزة محمد بن راشد تدعو الرياضيين للإنتهاء من ملفات الترشح قبل نهايه الشهر الجاري

أعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أكبر مبادرات تنموية ومجتمعية وإنسانية، أن خمسة عشر يومًا فقط متبقية على إغلاق باب الترشح في الدورة التاسعة من الجائزة.

فهيم :انطلاق بطولة" كاس الفراعنه" الاولي لكمال الاجسام والفيزيك ٢٩ اغسطس الجاري بالمعادي

أعلن الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي اقامة اول بطولة تحمل أسم" كأس الفراعنه الخاصه" لكمال الاجسام والفيزيك في الفتره من 29 الي 30 اغسطس 2017، وستقام في ملتقي قرطام الثقافي في المعادي تعويضا لالغاء بطولة كونتكت اوتو تريد كلاسيك ،بعد اعتذاره الراعي في وقت حرج للغاية.

انطلاق نسخة "استثنائية" من الدوري السعودي

تنطلق النسخة الجديدة من الدوري السعودي مساء الخميس، بمشاركة 14 ناديا، وبتغييرات باللوائح، وصفقات انتقال فاقت المتوقع. وسمح الاتحاد السعودي لفرق الدوري بالتعاقد مع 6 لاعبين أجانب هذا الموسم، بالاضافة إلى الموافقة على انتداب حراس مرمى أجانب، للمرة الأولى في تاريخ الدوري.

كومباني واثق من نجاح خطة غوارديولا للدفاع

قال فينسن كومباني قائد مانشستر سيتي، إن الفريق يشعر براحة بعد الاعتماد على ثلاثة لاعبين في الخط الخلفي، وأكد قدرة اللاعبين على التأقلم مع ذلك قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يوفنتوس يطمح للحصول على نجم المنتخب الألماني

وضع مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، اللاعب الدولي الألماني إيمري كان، ضمن أولوياته في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات.