• الاخبار
  • تقارير وتحقيقات

رغم التأكيدات بحق الرد مكفول لاظهار الحقيقة

فور نشر تقرير عن المدير التنفيذي للجمعية المصرية الاتحادية للاعاقات الفكرية سابقا المهندسة أمل مبدي حول التجاوزات أثناء توليها هذا المنصب مدعما بالمستندات .

وقفة داعمة للمعتقلين في السجون الإسرائيلية أمام الصليب الأحمر بغزة

شارك العشرات من أهالي المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، اليوم الإثنين، في وقفة، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدينة غزة، تضامنًا مع أبنائهم.

السجن 22 سنة لصحفيين تركيين بتهمة "إثارة تمرد مسلح"

قضت محكمة تركية بالسجن 22 سنة بحق رئيسي تحرير إحدى المجلات بعدما أدينا بإثارة تمرد مسلح.

تعرف على 3 حالات يجوز فيها صيام يوم الشك

قالت دار الإفتاء، أنه يجوز صيام آخر يوم في شعبان بنية قضاء صيام أيام من رمضان الماضي،أو إذا وافق عادة له كصيام يوم الخميس، أو لقضاء نذر.

الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات

أكدت اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، أن الوضع الصحي للأسرى المضربين عن الطعام لليوم السادس والثلاثين على التوالي "بات خطيرا ويتطلب تحركا فعليا لإنقاذ حياتهم".

مركز "اعتدال".. تقنيات غير مسبوقة لمكافحة التطرف

افتتح العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأمريكي دونالد ترامب مركز "اعتدال" لمكافحة التطرف في العاصمة الرياض، وذلك في ختام القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

محافظ القاهرة: استرداد أكثر من 3 ملايين و800 ألف متر خلال 3 أيام

قال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إن المحافظة تمكنت خلال أمس السبت من استرداد ما يقارب 922 ألف متر مربع بتنفيذ 35 إزالة في إطار حملاتها المستمرة لاستراداد أراضي الدولة المعتدي عليها والتي تقوم بها أجهزة المحافظة والأحياء بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأجهزتها المختلفة، ليصل إجمالى مساحة الأراضي المستردة منذ بدء الحملة حوالي 3 ملايين و800 ألف متر مربع من خلال تنفيذ 182 إزالة أغلبها مساحات أراضى فضاء مقامة عليها مبانى غير مأهولة بالسكان وأسوار وغرف ومنشأت تحت الإنشاء.

القوى العاملة بالبرلمان تنتهى من مشروع قانون العمل غدًا

تنتهى لجنة القوى العاملة بالبرلمان، غدًا الإثنين، برئاسة محمد وهب الله وكيل اللجنة، وبحضور ممثل الحكومة المستشار القانوني لوزير القوى العاملة إيهاب عبد العاطي، من مناقشة مشروع قانون العمل، تمهيدا لعقد لجان استماع عليه

تصريحات ترامب المعادية للسعودية..تاريخ طويل من الإهانة

بعيدا عن الود المتبادل بين أمريكا والسعودية، حاليا، إلا أن هناك تاريخ طويل من الإهانات وجهها ترامب للسعودية، أغلبها كانت اهانات مشغولة بالوضع الاقتصادي للسعودية، باعتبارها الدولة الغنية التي لا تدفع ثمن حمايتها، والمفارقة أن الزيارة الأولى لترامب هي للسعوية ووقع خلالها اتفاقيات مشتركة قيمتها 280 مليار دولار، بالإضافة إلى 110 مليار دولار ثفقات سلاح.

تعرف علي الملف الاسود لممثلة إفريقيا في الإتحاد الدولي للاعاقات الذهنية

جاء خبر فوز المهندسة أمل مبدي رئيس الإتحاد المصري للإعاقات الذهنية ،بعضوية الإتحاد الدولي للإعاقات الذهنية "إيناس" في الإنتخابات الاخيرة التي أقيمت في أستراليا كالصاعقة علي المهتمين بشأن ذوي الاحتياجات الخاصه وذلك بسبب ان نفس الشخصية اتهمت باتهامات بالغة أثناء توليها