• الاخبار
  • تقارير وتحقيقات

الجيش الإسرائيلي: "حزب الله" يقيم أبراج مراقبة على الحدود

قال الجيش الإسرائيلي، إنه يتعقب منذ وقت طويل إقامة أبراج مراقبة تابعة لـ"حزب الله" على مقربة من الحدود مع إسرائيل تحت غطاء منظمة جودة البيئة "أخضر بلا حدود".

التحالف ينفي ضرب منطقة مسجد النوري بالموصل

نفى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش تنفيذ ضربات في المنطقة التي يوجد بها المسجد التاريخي في الموصل. وكان تنظيم داعش اتهم طائرات أميركية بتدمير مسجد النوري الذي يعود للقرون الوسطى ومنارته الحدباء الشهيرة في المدينة الواقعة في شمال العراق.

العبادي لأمير الكويت: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة على أرض العراق

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن الشعب العراقي تمكن بفضل وحدته وتضامنه مع قواته المسلحة من دحر الإرهاب.

هآرتس: تقارب إسرائيلي أردني ردا على تكثيف الوجود الإيراني بسوريا

لفتت صحيفة "هآرتس" إلى تقارب إسرائيلي أردني على خلفية المخاوف المشتركة لتل أبيب وعمان من مساعي إيران لنشر القوات الموالية لها بسوريا باتجاه الحدود الجنوبية لهذه البلاد.

علي عبد الله صالح يهاجم الإخوان المسلمين بشدة غداة هجوم سعودي مماثل

قال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح إن العدوان دمّر كل ما أنجزته الثورة اليمنية خلال 54 عاما، موجها أصابع الاتهام للعناصر المرتدة والرجعية المرتبطة بتنظيم الإخوان المسلمين.

أخر سفير أمريكي في سوريا: الأسد انتصر

في تصريحات أثارة حالة من الجدل، وكشف قواعد اللعبة في سوريا، أكد روبرت فورد، آخر سفير أمريكي في العاصمة السورية دمشق، أن الجميع كان يعتقد أن الحرب ستكون قاسية على الحكومة السورية.

رجال قطر الأربعة الذين أحرقوا ليبيا

منذ اليوم الأول لانتفاضة السابع عشر من فبراير ضد حكم العقيد معمر القذافي في ليبيا، وبينما كانت المظاهرات تتسع على الأرض، كان التخطيط جاريا في الدوحة لإحداث فوضى مسلحة تعطي للإمارة الصغيرة نفوذا عبر ميليشيات إرهابية.

روسيا ومصر توقعان قريبا عقدا شاملا لبناء محطة الضبعة للطاقة النووية - "روس آتوم"

صرح النائب الأول لرئيس شركة "روس آتوم" الحكومية الروسية، كيريل كوماروف، بأن موسكو والقاهرة قد توقعان قريبا جدا العقد المتعلق ببناء محطة "الضبعة للطاقة النووية في مصر، مشيرا إلى أنه على درجة عالية من الجاهزية.

إمام مسجد فينسبري "أنقذ" منفذ الهجوم

وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إمام مسجد فيسنبري في لندن بالبطل، وأشادت بحرصه على تسليم منفذ عملية الدهس دون تعريضه لمكروه.

"الثوري الإيراني" يهاجم بالصواريخ جماعات متشددة في سوريا مسؤولة عن هجمات طهران

أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه قام بإطلاق صواريخ استهدفت جماعات متشددة تتمركز في شرق سوريا، مشيراً إلى أن إيران تحمل تلك الجماعات مسؤولية الهجمات الإرهابية التي استهدفت العاصمة طهران مؤخراً.