• الاخبار
  • تقارير وتحقيقات

الجيش المصري يحتفي بالرئيس السوري الراحل حافظ الأسد

نشرت وزارة الدفاع المصرية، فيديو بمناسبة الاحتفالات بعيد تحرير سيناء، وظهر في الفيديو الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

تشديد الاجراءات الامنيه قبل زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان

شددت السلطات المصرية الإجراءات الأمنية في المنطقة التي تقع فيها سفارة الفاتيكان وحولها قبيل زيارة البابا فرنسيس المقررة نهاية الأسبوع الحالي، والتي تأتي بعد أسابيع من هجومين انتحاريين استهدفا كنيستين وأوديا بحياة عشرات الأشخاص.

العبادي يكشف رسميا عن مصير الفدية القطرية

كشف رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الثلاثاء، أنه لم يكن موافقا على منح تأشيرات دخول للصياديين القطريين الذين اختطفوا في العراق وتم إطلاق سراحهم مؤخرا.

حماس تؤكد جهوزيتها لتسليم "كافة مناحي الحياة" في غزة للحكومة

أعلنت حركة "حماس"، الثلاثاء، أنها جاهزة لتسليم كافة مناحي الحياة في قطاع غزة من وزارات ومعابر وأجهزة شرطة، للحكومة الفلسطينية.

الرئيس الفلسطيني يعتزم رفع دعوى قضائية ضد بريطانيا لرفضها الاعتذار عن وعد بلفور

أكد سفير فلسطين لدى بريطانيا، مانويل حساسيان، أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، سيتوجه إلى المحاكم الدولية لرفع دعوة قضائية ضد بريطانيا بسبب رفضها الاعتذار عن وعد بلفور.

غارات تركية على مواقع للأكراد توقع قتلى في سوريا والعراق

وقال المرصد إن الطائرات التركية شنت "عشرات الغارات المتزامنة" على مواقع تابعة لوحدات حماية الشعب في محافظة الحسكة، وإن 3 من الضحايا كانوا من المسؤولين الاعلاميين والـ 15 الآخرين كانوا من مسلحي الوحدات. وجاء في بيان اصدرته وحدات حماية الشعب أن "الطائرات التركية شنت غارات على موقع لوحدات حماية الشعب يضم مراكز اعلامية ومراكز للاتصالات ومنشآت عسكرية."

إسرائيل تعين أول عربية "قاضية شرعية"

قالت وزيرة العدل الاسرائيلية من حزب البيت اليهودي، ايليت شاكيد، الثلاثاء، إنها عينت أول قاضية شرعية عربية في المحاكم الشرعية الإسلامية في إسرائيل.

الخرطوم تتهم جوبا بدعم المتمردين ضدها لإطالة أمد الحرب

اتهم جهاز الأمن والمخابرات السوداني حكومة جنوب السودان بإجراء محادثات مع متمردين يحاربون الخرطوم في منطقتين متاخمتين لجنوب السودان، وذلك بهدف "إطالة أمد الحرب" هناك.

المدرسين بالمنيا يتذمرون لتحويل مرتباتهم علي بنك الامارات

تظلم جميع العاملين بالإدارة التعليمية بمحافظة المنيا من الادارة المالية بادارة المنيا التعليمية بتحويل جميع مرتباتهم علي البنك الاماراتي بنفس المحافظة دون طلب منهم علما انهم يتقاضون مرتباتعم اما من البنوك المقترض منها المحول عليها او من نقس الادارة سواء من مسئول المرتبات التابع لها بمدرسة او خلافه الضرر الواقع عليهم من ذلك

القوة السرية للملكية السعودية...صواريخ بعيدة المدي قادره علي حمل رؤوس نوويه

قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية- هي قوة سرية وهي الفرع الخامس من أفرع القوات المسلحة السعودية، أنشئت في أواسط الثمانينات تحت اسم مشروع الصقر الصاروخي الاستراتيجي وتمتلك المملكة حوالي 1000 قذيفة ومنها من الصواريخ بالستية من نوع أرض- أرض ويتخرج ضباط هذه القوة من كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي.