• الاخبار
  • حوادث وقضايا

نجاة اللواء ناصر الحسيني قائد الأمن المركزي بالعريش وأفراد شرطة أخرين من محاولة اغتيال

نجاة اللواء ناصر الحسيني قائد الأمن المركزي بالعريش وأفراد شرطة أخرين من محاولة اغتيال ، باستخدام عبوة ناسفة فجرها مسلحون في كول أمني يقوده قائد الأمن المركزي خلال مروره علي منطقة الخزان بدائرة قسم ثالث العريش

مصطفى جمعة يكتب:سلسلة التحقيقات عن اختفاء محمد البغلي مرشحة لجائزة الصحافة الانسانية الدولية

مصطفى جمعة يكتب:سلسلة التحقيقات عن اختفاء محمد البغلي مرشحة لجائزة الصحافة الانسانية الدولية

مباحث البحيرة ..... ضبط 55 كيلو جرام مشغولات ذهبية مسروقة من صايغ بكفرالدوار

فى إطار تكثيف الجهود الأمنية بشأن ما تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة من تاجر مصوغات بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه بشارع بورسعيد بدائرة القسم.. حيث تبين بالفحص أن المحل بالطابق الأرضى بعقار سكنه ويعلوه شقة مستأجرة لإحدى شركات التأمين "خالية ومغلقة منذ 15 عام" وتم العثور على ثقب بالسقف وآثار كسر بباب الشقة.

الجنايات تقضي بإعدام 11 متهما بتكوين "خلية الجيزة" الإرهابية

قضت محكمةجنايات الجيزه اليوم الأحد، بالإعدام شنقا على 11 متهما، والسجن المؤبد على 14 آخرين، فيما يعرف إعلاميا بقضية "خلية الجيزة" الإرهابية.

مباحث الأموال العامة ... ضبط ثلاثة مسئولىن بإحدى الإدارات الهندسية بطنطا تقاضوا الرشوة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلٍ من :- 1. عبدالجواد ع. ع- سن 42، رئيس القسم الهندسى بإحدى الوحدات المحلية بطنطا. 2. سمير ع. م- سن 44، مشرف تنظيم بذات الوحدة .

السبب وراء فبركة الإخوان خبر القبض على رئيس مباحث المعادي

تداول عدد من المواقع الإخباية المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية خبر القبض على رئيس مباحث المعادي بزعم تورطه مع عصابة إستيلاء على الأراضي وهو ماتم نفيه من عدة مصادر وكان آخرها الرقابة الإدارية.

د. محمد فاروق يكتب : اختيار الجيش أمان للشعب !

د. محمد فاروق يكتب : اختيار الجيش أمان للشعب !

حكم بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر

قضت محكمة مصرية بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر محمد بديع و15 آخرين، الخميس، لإدانتهم في أحداث عنف وقعت عام 2013 بعد عزل الرئيس المنتمي للجماعة محمد مرسي. وتتعلق القضية بعنف اندلع يوم 14 أغسطس 2013 في مدينة ببا بمحافظة بني سويف جنوبي القاهرة، وهو يوم شهد فض اعتصامين مؤيدين للجماعة في القاهرة والجيزة. وعاقبت محكمة جنايات بني سويف 77 متهما آخر في القضية بالسجن المشدد 15 عاما لكل منهم. وصدر الحكم حضوريا على بديع و37 متهما آخر. وبحسب الأوراق شملت الاتهامات التحريض على ارتكاب جرائم إرهابية، وقيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والبلطجة واستعراض القوة والعنف وحرق بعض المباني الحكومية واقتحامها وسرقتها وحيازة أسلحة نارية. ويحق لمن صدر عليهم الحكم حضوريا الطعن عليه أمام محكمة النقض، أعلى محكمة مدنية مصرية. وبحسب تعديلات قانونية حديثة يحق لمحكمة النقض تأييد الحكم أو تعديله، وإن ألغته تعيد المحاكمة بنفسها. ويقضي بديع حكما نهائيا وباتا بالسجن المؤبد في قضية مماثلة، وتنظر محكمة النقض أحكاما أخرى بسجنه تقدم بطعون عليها، كما تعاد محاكمته أمام محاكم جنايات مختلفة في قضايا ألغت محكمة النقض الأحكام الصادرة فيها. كما تعاد محاكمته في قضية صدر عليه فيها حكم غيابي بالإعدام. وبعد عزل مرسي ألقت الشرطة القبض على أغلب قادة الجماعة وآلاف من أعضائها ومؤيديها وقدمتهم للمحاكمة كما حظرت جماعة الإخوان وأعلنتها منظمة إرهابية.

ارتفاع حالات الإصابة بالاختناق إثر انفجار أسطوانة غاز فى أسوان لـ49 شخصا

صرح الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، بأن حصيلة الإصابات بالاختناق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بأسوان ارتفعت إلى 49 حالة.