• الاخبار
  • فيس وتويتر

هاني بسيوني يكتب ... من المؤسف حقيقة ، ان تعيش في وطن يكون اقصى احلامك فيه ... .. أن تغادره !!

كان هناك طفل في العاشرة من سنوات عمره .. دائم الخلاف مع مدرس الدين فقد كان الأخير دائم السخرية منه لمجرد أن عقل طفل صغير لم يكن يتقبل كثيرا مما يقوله المدرس للتلاميذ بالفصل الدراسي والذين كانوا يقبلوه بصمت واستحسان بينما كان هذا الطفل يبادر الأستاذ بالاسئلة ولم يكن مدرس الدين يطيق ذلك ربما لأنه لم يكن يمتلك في الحقيقة ثمة إجابة لتساؤل طفل صغير !!

امير سالم يكتب ....كل الحروب في المنطقة وكل الخطط والمؤامرات لمصلحة إسرائيل وأمنها الإستراتيجي

١٧ مليون يمني منهم ٣ مليون طفل في خط المجاعة والموت ، مع شبه تدمير شامل لليمن البنية التحتية والسكن والمستشفيات وكل المرافق ____ والفاعل الرئيسي هو النظام السعودي ___ بحجة الحرب مع الحوثيون وإيران ، مع حصار كل طرق وموانئ المعونات الغذائية والطبية لإنقاذ الشعب اليمني والأطفال الذين يموتون يومياً .....

عمر حشيش يكتب ....اسلحة مصر الفتاكه تقلب ميزان القوى الاقليمى

-طائرات الحربية المقاتلة -مروحيات -منظومة دفاع جوي متطور-قطع بحرية مقاتلة اذا كان الشعب المصرى يباهى نفسه بقواته المسلحة فان الجيش العظيم يتباهى دوما بشعبه الذى يقف خلفه ويمنحه رصيدا من الثقه والتقدير بلا حدود .

صلاح البلك يكتب .....وهم كبير

سيناء لم ولن تعرف الاستقرار والأمانة تقتضى أن نصنع مستقبلا مختلفا لأولادنا لا أراه يلوح فى الأفق ولا بشرى عند متنبى أو قارئ طالع.

محاسن السنوسي تكتب ...المرشحة الفرنسية "مارين لوبان" كتبت علي صفحتها إن جدتها صعيدية مصرية

المرشحة الفرنسية "مارين لوبان" كتبت علي صفحتها إن جدتها صعيدية مصرية,,,وماقلتش اسمها ايه ؟؟..الخالة تفيدة ولا العمة بهية !!

منار حسن تكتب ... نجح العرب في المهجر فيما فشلوا فيه داخل اوطناهم

اليوم يتأهب العالم لاستقبال حدث سياسي آخر وتغير في التوجه العام لسياسة اروبا يبدأ من فرنسا اليوم ،،،،،