تكنولوجيا

‫خط منتجات تلفزيون هايسنس 2018 تؤكد على الفخامة المعقولة السعر بنوعية صورة رائدة في الصناعة، وميزات ذكية معززة وتصميم خال من الحافة

 كشفت شركة هايسنس، وهي شركة تقنية عالمية رائدة، مجموعة تلفزيوناتها الابتكارية 2018، بما في ذلك تلفزيون هايسنس الليزر الذكي 100 بوصة 4 كي الثلاثي الأبعاد الفائق الوضوح، تلفزيون 1,000+ زونز أوليد، والتلفزيون الخالي من الحواف يو 7 أوليد. وتواصل هايسنس تحويل تجربة المشاهدة التلفزيونية في العام 2018 بتقنيات فائقة مثل أوليد، كوانتوم دوت، دولبي فيجن أتش دي آر والتعتيم المحلي ومنصة تلفزيونات الجيل القادم من تلفزيونات هايسنس السهلة الاستعمال المتميزة بخاصيات تحكم صوتي جديدة.
تواصل هايسنس تحويل تجربة المشاهدة عبر التزامها بالتقنيات المتطورة، وأحجام الشاشة الكبيرة والتصميم الممتاز. يقول جيري ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هايسنس في الأميركتين: “لا تزال جودة الصورة والجودة السمعية، والوصول السلس إلى المحتوى، والتصميم الجمالي الجميل أولوية بالنسبة للمستهلكين هذا العام، وقد رفعنا المعيار عاليا للغاية هذا العام. فبعد عام اختراق آخر في العام 2017، نحن على استعداد لمواصلة هذا الزخم مع خطنا الاستثنائي من الابتكارات الفاخرة، بما في ذلك تلفزيون هايسنس 4 كي الذكي الثلاثي الأبعاد الليزري.”
المستقبل هو التلفزيون من دون لوحة
في الربع الرابع من العام 2017، قدمت هايسنس تلفزيونها الثوري 4 كي الذكي الثلاثي الأبعاد الليزري في الولايات المتحدة، وهو المنتج الذي يمثل مستقبل الشاشة الراقية الكبيرة للترفيه المنزلي. وإذ يعرض 3000 شمعة (نموذجي) من صور 4 كي ال مذهلة على شاشة رفض الضوء المحيطة، فإن تلفزيون الليزر 4 كي من هايسنس هو لا أقل من منتج لا يصدق. وهو يحتوي كذلك على نظام صوتي هارمان / كاردون مدمج مكون من أربعة مكبرات صوت ومضخم صوت لاسلكي، مما يوفر تجربة صوتية سينمائية تملأ الغرفة. وبعد حصوله على الإشادة الواسعة عند الإطلاق، سيكون تلفزيون الليزر الذكي 4 كي الثلاثي الأبعاد الفائق المنتج الرئيسي لهايسنس في السنوات المقبلة.
مناطق الإضاءة الخلفية بالآلاف
وإذ يجمع بين تقنية أوليد، كوانتوم دوت، دولبي فيدن أتش دي آر، وأتش دي آر تكنولوجي 10، يقدم تلفزيون هايسنس 2018 الرائد يو 9 أوليد جودة صور مذهلة مع أكثر من 1000 منطقة إضاءة خلفية وذروة سطوع تصل إلى أكثر من 2200 شمعة نيتز (نموذجي). كما أنه يحتوي على مدمج واجهة تلفزيون أندرويد مع مساعد غوغل في تطبيقات مضمنة لتخصيص تجربة ترفيهك.
وإذ منحت أكثر من 20 براءة اختراع، فإن تقنية أوليد لهايسنس تتمتع بسطوع يزيد بثلاثة أضعاف عن تقنية أوليد، مع مجموعة ديناميكية أفضل وتمييز الأسود والأبيض مع تعزيز اللون والتباين ومستوى الأسود والسطوع والحركة السلسة.
بلا حافة أكثر
تلفزيون يو 7 أوليد من هايسنس يوفر جودة الصورة والتصميم الأنيق. وإذ يجمع بين أوليد، والتدرج اللوني الواسع ودولبي فيجن أتش دي آر، وأتش دي آر – 10، مع تصميم أنيق بدون حافة، هو حقا حزمة كاملة. وهو يتميز بواجهة أندرويد تلفزيون مدمجة مع مساعد غوغل، والكثير من التطبيقات لتخصيص الترفيه الخاصة بك. اضغط للعب، وقفة أو رفع الصوت، كل ذلك من دون رفع الاصبع.
وبأخذ جودة الصورة إلى المستوى التالي، تلفزيون يو 7 أوليد يجلب تجربة اللون الكامل التدرج، أتش دي آر – 10، 50 بوصة وصولا إلى فئة 86 بوصة.
تلفزيون هايسنس 100 بوصة، 4 كي عالي الوضوح الليزر الذكي
4 كي وضوح عالي
3000 شمعة (نموذجي) للسطوع الأمثل
نظام صوت سمعي مدمج هارمان / كاردون مع مضخم صوت لاسلكي منفصل (ما مجموعه 110 واط)
شاشة رفض الضوء المحيطة
شريحة جهاز دي أل بي 4 كي من تكساس إنسترومنتس يو أتش دي ميكروميرور رقمية
مولف تلفزيون مدمج
منصة تلفزيونات هايسنس الذكية
20,000 ساعة مصدر ضوء (نموذجي)
تلفزيون هايسنسيو 9 أوليد
4 كي وضوح فائق
تدرج لون كوانتوم دوت واسع
دولبي فيجن أتش دي آر وأتش دي آر 10
أكثر من 1,000 منطقة إضاءة خلفية
مجموعة كاملة للتعتيم المحلي
معدل الحركة 480
بلوتوث الصوت
تلفزيون أندرويد مع التحكم الصوتي
مساعد غوغل متوافق
يعمل مع أمازون اليكسا (في الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة)
متوفر في فئة شاشة 75 بوصة
تلفزيون هايسنس يو 7 أوليد
4 كي وضوح فائق
دولبي فيجن أتش دي آر وأتش دي آر 10
تدرج لون وساع
تعتيم محلي
معدل الحركة 240 ل 55 بوصة و480 لتلفزيونات 65 بوصة
بلوتوث الصوت
تلفزيون أندرويد مع التحكم الصوتي
مساعد غوغل متوافق
يعمل مع أمازون اليكسا (في الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة)
تصميم أنيق من دون حافة
متوفر في بشاشات 65 بوصة و55 بوضة

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق