الأربعاء , يوليو 15 2020
الرئيسية / أخبار العرب / جبهة النضال الوطني الليبي تؤكد ان التدخل التركي في عفرين السوريه يهدف لدعم الجماعات الإرهابيه …وتمزيق النسيج الأجتماعي السوري

جبهة النضال الوطني الليبي تؤكد ان التدخل التركي في عفرين السوريه يهدف لدعم الجماعات الإرهابيه …وتمزيق النسيج الأجتماعي السوري

اصدرت جبهة النضال الوطني الليبي اليوم الأحد الموافق 21/1/2018 بيان حول العدوان التركي على عفرين السورية تحصل موقع العربي اليوم على نسخة منه.
قال البيان : إن التدخل التركي المستمر في سوريا العروبة،و الذي يرمي لدعم بؤر المجموعات الإرهابية المسلحة،و تمزيق النسيج الاجتماعي السوري عبر بث الفتن وسط أبناء الشعب الواحد الأمر الذي يشكل خطر إقليمي،و دولي كبير على المنطقة بأسرها. حيث تقوم تركيا بتزويد المليشيات في ليبيا بالأسلحة،و الذخائر،و المتفجرات أخرها السفينة التى تم ضبطها مؤخرا في اليونان.
كما اعلنت جبهة النضال وقوفها لجانب الأخوة البواسل في حصن الممانعة العربية الحصينة التى تؤكد كل يوم قوة إرادتها في تحدي تاريخي لقوى الشر التى تنشر العبث،و الفوضى ،و الخراب في الوطن العربي.
في ذات السياق أكدت تضامنها التام مع سوريا حكومة،و شعبا،و طالبت المجتمع الدولي بضرورة الوقوف بشكل حاسم اتجاه التدخلات التركية السافرة،و احترام سيادة الدولة السورية في الجو،والبر،و البحر قبل فوات الآوان،و اغراق المنطقة في وحل الفوضى،و العنف الذي لا ينتج إلا مزيدا من الخراب،و الدمار،و الذي سينعكس بشكل سلبي على السلم،و الأمن الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: