الرئيسية / أخبار الاقتصاد / جيوفاني تتعاقد مع الجانب الكوري لخط انتاج مصانعها الجديد ببورسعيد

جيوفاني تتعاقد مع الجانب الكوري لخط انتاج مصانعها الجديد ببورسعيد

كتب وليد شفيق
تعاقدت مجموعة جيوفانى ، اليوم السبت على خط انتاج مصانعها الجديد ببورسعيد مع الجانب الكورى وهى احدى الشركات الكورية ، وذلك بحضور المهندس فوزى درغام مالك المجموعة ، وممثلين من الجانب الكوري .
وتناقش الجانبين في أوجه التعاون ، وسبل تطوير خط الإنتاج ، والتأكيد على متطلبات المرحلة الحالية ببورسعيد والتي تشهد طفرة اقتصادية ونوعية ستجعل مصر رائدة بين دول العالم
ومن جانبه اكد المهندس فوزى درغام خلال توقيع بروتوكول التعاقد مع الجانب الكوري أن مصانع جيوفانى ببورسعيد سوف تفتح آفاق للتنميه ، مؤكدا بأن المنتج المصري يخطو خطوات ثابتة وناجحة ، وهناك عودة قوية للمنتج المصرى خلال هذه المرحلة بكل قوه ليغزو الاسواق داخل وخارج القطر العربى.

وتابع ” نحن الان هدفنا رفع شعار الصناعه المصرية والتأكيد للعالم بأن المصريين قادرين على انتاج وتصنيع كل الصناعات الإليكترونية والصناعات الدقيقة ، وليس فقط وضع اللمسات الأخيرة ، مشيرا بأن مصر تعيش نهضة اقتصادية في شتي المجالات.
جدير ان جيوفاني هو احدي اهم الكيانات الاقتصادية في الاجهزة الكهربية منذ عشرات السنوات داخل مصر ، وقد قامت خلال الفترة الماضية بشراء ثلاث مصانع بالمنطقة الصناعية الجديدة ببورسعيد لتصنيع وتصدير الاجهزة الكهربائية من مصر للخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *