الرئيسية / أخبار الاقتصاد / إن تي تي داتا وأوراكل إنشورانس تقدّمان حلولاً متكاملة لجهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي

إن تي تي داتا وأوراكل إنشورانس تقدّمان حلولاً متكاملة لجهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي

                                           

 أعلنت اليوم شركة “إن تي تي داتا سيرفيسز“، المزود الرائد لخدمات التكنولوجيا العالمية وعضو بلاتيني في  “شبكة شركاء أوراكل” (“أو بي إن”) عن ابتكار حل جديد متكامل بالتعاون مع شركة “أوراكل للتأمين” (“أوراكل إنشورانس“) بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية لصالح جهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي.

وسيساهم حل الدفع والمزايا الجديد بإدارة جميع جوانب الاشتراكات في التأمين الصحي ومطالبات الدفع والعمليات ذات الصلة بالمزايا. كما ستسمح المرونة وقابلية التوسع التي يوفرها هذا الحل على خفض التكاليف الإدارية وتبسيط العمليات لصالح كل من جهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي.

وقال دان أليسون، رئيس قسم الرعاية الصحية وعلوم الحياة في “إن تي تي داتا”: “تعتبر ’أوراكل‘ شريكاً لنا على المدى الطويل، وتُعدّ التكنولوجيا المتكاملة التي تقدمها المنصة المفضلة لخطط التأمين الصحي في السوق الدولية”. وأضاف: “يتميز هذا العرض الجديد ببنية مرنة ومفتوحة. وسيتيح ذلك لعملائنا الحاليين والمستقبليين تقديم حلول مبتكرة خاصة بالسوق في مجال التأمين الصحي المتطور باستمرار “.

وسوف يكون باستطاعةالعملاء استخدام الحل لتسجيل المشتركين الجدد، واحتساب الأقساط، ومعالجة المطالبات، والأجرة على الفرد، والفصل في تسويات الفوائد وإصدار الفواتير. ويمكن نشر الحل في مواقع العمل وفي سحابة خاصة مدمجة بشكل آمن، كما يدعم الامتثال ويلبي المتطلبات التنظيمية.

من جانبه، قال ديف شيفلي، المدير العام لشركة “أوراكل إنشورنس”: “إن إقتران الخبرة الواسعة التي تتمتع بها ’إن تي تي داتاسيرفيسز‘ في مجال خطط التأمين الصحي مع حلولنا المثبتة في مجال التأمين، توفر لجهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي الفرصة لتقليل التعقيدات والمخاطر والتكلفة.” وأضاف: ” سوف يسهم تطوير منتجاتنا الناتجة عن هذا التعاون في تمكين عملائنا أيضاً من جلب منتجات جديدة إلى السوق بشكل أسرع لدعم الأعضاء الذين يخدمونهم”.

ويمكن للعملاء الاستفادة من فوائد إضافية تشمل:

  • قابلية التوسع لعشرات الملايين من المواطنين أو الأعضاء

  • التخصيص بحسب الفوارق الدقيقة لبوالص التأمين، بما في ذلك برامج الإعاقة وبرامج مستحقات المحاربين القدامى

  • فرصة للاستفادة من قاعدة بيانات “أوراكل” ذات الصلة بمواهب التكنولوجيا العالمية

  • الحد من المخاطر بفضل البرمجيات التجارية النمطية الحديثة الجاهزة للاستخدام، (“سي أو تي إس”)

  • نهج شامل وسلس بين جميع الجهات الحكومية لتوفير حلول مشتركة

  • توفر إمكانية الاختيار بين نموذج التشييد-والتشغيل-ونقل الملكية أو نموذج مدعوم بشكل كامل

  • نهج شامل لتجربة العملاء والمزود

  • قدرات متعددة القنوات، توسّع نطاق وإمكانية الوصول لجميع أصحاب المصلحة

  • تعاون عالمي مثبت بين “أوراكل” و “إن تي تي داتا سيرفيسز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *