الرئيسية / أخبار الاقتصاد / ‫مؤشر مياكس بيرل يحقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق عشية الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقة

‫مؤشر مياكس بيرل يحقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق عشية الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقة

 أعلن مؤشر ميامي بيرل أنه حقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق يوم 2 شباط/فبراير، 2018، مسجلا رقما قياسيا جديدا في حصة السوق عشية حلول الذكرى السنوية الأولى لإطلاقه. وإذ تم إطلاقه بنجاح يوم 6 شباط/فبراير، 2017، فإن ميامي بيرل يدرج حاليا ويتم تداوله بخيارات الأسهم على أكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج وشهد نموا كبيرا في حصة السوق وتنفيذ العقود خلال سنة واحدة. وبالإضافة إلى رقمه القياسي الأحير في حصة السوق، سجل ميامي بيرل أيضا رقمين قياسيين في تنفيذ العقود يوميا وشهريا بلغا 10,743 و1,186,574 عقد في شهر كانون الثاني/يناير 2018 و2 شباط/فبراير 2018، على التوالي.
وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياكس بيرل: “نحن سعداء جدا بالأداء العام لمؤشر مياكس بيرل خلال العام الأول من عملياته، والسرعة التي تم بها تبني المؤشر من قبل المجتمع التجاري. وحيث أن العديد من منافسينا يقدمون نماذج مماثلة للتخصيص والتسعير، فإن تحقيق مياكس بيرل أكثر من 4٪ من حصة السوق في أقل من عام منذ إطلاقه هو إنجاز هائل ونحن فخورون جدا به. نتطلع إلى نجاح مياكس بيرل المستمر فيما يواصل إثبات نفسه باعتباره واحدا من الأسواق المالية التجارية الرائدة في الولايات المتحدة.”
وقال كيرت أم إيكرت، الشريك والرئيس لقسم هيكلية السوق في وولفيرين تريدينغ، أل أل سي والمدير الحالي لكل من مياكس بيرل ومياكس أوبشنز، “لقد كان مياكس بيرل إضافة ممتازة لمجموعة مؤشرات مياكس ويكمل نموذج التخصيص والتسعير لمياكس أوبشنز بصورة جيدة. إنه لأمر رائع أن نرى كلا من مياكس بيرل ومياكس أوبتشنز يحققان هذا التأثير على فضاء خيارات الأسهم الأميركية في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة.”
وعلق جون ديباكو، الابن، المتاجر في فيرتو فاينانشيال أل أل سي والمدير الحالي لمياكس أوبشنز، “تهانينا لمياكس بيرل في الذكرى السنوية الأولى ونمو حصته في السوق بصورة رائعة خلال ذلك الوقت. ويؤكد هذا النمو أن التكنولوجيا، وحماية المخاطر وخدمة العملاء التي يقدمها مياكس بيرل قد قبلت على نطاق واسع من قبل العملاء.”
وأضاف ريتشارد هير، المدير الإداري للخدمات المصرفية الاستثمارية في ساندلر أونيل أند بارتنرز، أل أل بي، والمدير الحالي لمياكس بيرل، “لقد كان نمو مياكس بيرل خلال العام الماضي ملحوظا، وأهنيء الفريق بأكمله على ما تم انجازه خلال الاثني عشر شهرا الماضية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *