أخبار الاقتصاد

مانشستر سيتي تطلق شراكة مع أفاتريد

الوسيط الرائد في التداول عبر الانترنت يوقع شراكات لسنوات عديدة تغطي الصين،آسيا وأمريكا اللاتينية

 أعلن فريق مانشستر صاحب الدوري الانجليزي الممتاز عن شراكة إقليمية جديدة لعدة سنوات مع أفاتريد لتصبح الشريك الرسمي للنادي للتداول عبر الانترنت في جميع أنحاء الصين،آسيا،أمريكا اللاتينية.
أفاتريد هي وسيط التداول عبر الانترنت الرائد، الذي يضم مجموعة من المتداولين من جميع أنحاء العالم. صنعت الشركة ثورة في مجال التداول عبر الانترنت من خلال توفير بيئة تداول مبتكرة سهلة الاستخدام تعتمد على المنصات الأكثر تقدما.
سوف تستخدم أفاتريد هذه الشراكة لمواصلة مشاركة عملائها سواء عبر الانترنت أو في المناسبات، ومكافأة الشركات التابعة لأفاتريد والعملاء من خلال مجموعة من العروض والترقيات الحصرية من مانشستر سيتي. وسوف تشمل الجوائز هدايا المدينة ورحلات كبار الشخصيات إلى ملعب الاتحاد لمشاهدة الفريق في العمل.
قال داميان ويلوبي، نائب الرئيس الأول للشركات في مجموعة سيتي فوتبال:” نحن سعداء للإعلان عن هذه الشراكة مع أفاتريد. أفاتريد ومانشستر سيتي على حد السواء ملتزمون بدعم وتقوية المتداولين والمشجعين لدينا ومنحهم أفضل تجربة ممكنة.
“تتقاسم المؤسستان الشغف بأن تكونا مبتكرتان وأن تقودا الطريق في صناعاتنا. ونحن نتطلع إلى العمل مع أفاتريد لهذا الموسم وما بعده”.
وعلق ديرا فيرغسون، الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد قائلا: ” إن الزعيم الحقيقي يسعى باستمرار لأن يتسلق جبالا جديدة ويحتل القمم. وتأسس شراكتنا مع مانشستر سيتي عمودا جديدا في القطاع المالي العالمي وتعزز التزامنا المستمر بالاستثمار في التميز.نحن متحمسون جدا لما قد يجلب المستقبل نتيجة هذا التعاون الرائع بين اثنين من العلامات التجارية الرائدين في مجالاتهم”.
مع وجود مقر الشركة في دبلين بأيرلندا، ومن خلال 16 مكتبا في جميع أنحاء العالم، أفاتريد تعمل تحت رقابة 6 هيئات منظمة عالميا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، اليابان، أستراليا، جنوب إفريقيا والشرق الأوسط. ويتمثل التزام الوسيط أولا وقبل كل شيء في تمكين الناس من الاستثمار والتداول بثقة، في بيئة مبتكرة وموثوق بها؛ وذلك بدعم من الخدمات الأفضل والنزاهة التي لا هوادة فيها.
الخلاصات:
حول نادي مانشستر سيتي لكرة القدم
مانشستر سيتي هو نادي الدوري الانجليزي تأسس في بداية عام 1880 باسم سينت ماركس غورتون. أصبح رسميا نادي مانشستر سيتي في عام 1984 ومنذ ذلك الحين فاز بكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الكؤوس الأوروبية، ليفوز بأربعة ألقاب في بطولة الدوري، بما في ذلك اثنين من لقب الدوري الممتاز (2014،2012) وخمس كؤوس في الاتحاد الانجليزي. مانشستر سيتي هو واحد من ثمانية فرق تنتمي لمجموعة سيتي لكرة القدم التي تضم نادي نيويورك وملبورن سيتي بين أنديته الشقيقة.
تحت قيادة المدرب بيب غوراديولا، وهو أحد المدراء الأعلى أرقاما في العالم، يلعب النادي مبارياته المحلية ودوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد، وهذا الملعب هو ساحة واسعة تتسع لـ 55,000 مقعد استضافته المدينة منذ عام 2003. اليوم، يأتي الملعب على رأس المجمع الأوسع نطاقا، والذي يشمل أيضا أكاديمية مدينة كرة القدم، وهي التي تمثل أحدث مراكز التدريب المتعلق بالأداء ومرفقا لتنمية الشباب الموجود في قلب شرق مانشستر. تبلغ سعة ملعب الأكاديمية 7000، أكاديمية سيتي لكرة القدم تشمل أيضا نادي كرة القدم النسائي مانشستر سيتي وفريق تنمية نخبة التدريب على أساس يومي ولعب مبارياتهم المنزلية التنافسية.

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق