تكنولوجيا

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية

 

أعلنت اليوم شركة “تي بي-لينك”، والرائدة عالمياً في مجال أجهزة الإنترنت اللاسلكي لسبعة أعوام متتالية، عن إطلاق سلاسل الهواتف الذكية “نيفوس سي” و”نيفوس إن” و”نيفوس إكس” خلال المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام في برشلونة.

 

وتم طرح هاتفين جديدين من علامة “نيفوس” التجارية، وهما “نيفوس إن 1” و”نيفوس سي 7″، اللذين صُمما لتوفير أحدث التقنيات في التصوير الفوتوغرافي عبر الجوال، ويوفر كل منهما تجارب ممتعة وكاميرات سهلة الاستخدام، تعتبر الأفضل ضمن فئتها.

 

صور عالية الجودة بفضل أنظمة كاميرات “نيفوس إن 1″ و”نيفوس سي 7” الأفضل ضمن فئتها

 

زوّد جهاز “نيفوس إن 1” بكاميرا ذات خصائص متميزة تلبي احتياجات المستخدمين العصريين وأسلوب حياتهم، ليكون أول جهاز مزوَّد بكاميرا مزدوجة من طراز “سوني آي إم إكس 386” بدقة 12 ميجابكسل على الوجه الخلفي للجهاز.

 

وتضم الكاميرا الأولى مستشعر “سوني آي إم إكس 386” المتقدم للألوان الأحمر والأخضر والأزرق، والذي يلتقط طيفاً واسعاً من الألوان، في حين تتميز الكاميرا الثانية بمستشعر أحادي اللون ليركز على التقاط التفاصيل. ويتمتع المستشعران بقدرة عالية على التقاط كميات أكبر من الضوء، ويعملان مع خوارزميات متعددة الإطارات التي تحد من الضوضاء البصرية، فتأتي النتيجة على شكل صور مذهلة بدقتها، وألوانها الزاهية، حتى في الليل.

 

كما يسمح مستشعر الكاميرا الإضافي بالتقاط صور جميلة قليلة العمق، لتمنحكم تأثير “بوكيه” الجمالي، حيث تبرز الأجسام أمام خلفية ضبابية. ولم يكن بالإمكان تحقيق ذلك سابقاً إلا باستخدام كاميرات رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة “دي إس إل آر” ضخمة ومكلفة مزودة بعدسة واسعة الفتحة.

 

ومن المزايا الإضافية التي يتمتع بها “نيفوس إن 1” نذكر المعالج القوي “ميديا تيك هيليو بيه 25” الفعال من حيث استهلاك الطاقة، بقوة معالجة تصل إلى 2.6 جيجاهرتز. ويقترن هذا المعالج مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، ما يمنحكم أداءً سريعاً وقدرةً على التعامل مع مهام متعددة وتشغيل الألعاب.

 

أما بالنسبة لجهاز “نيفوس سي 7″، فهو مصنوع من هيكل معدني سهل الاستخدام ومزوّد بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل واضحة وصافية الألوان تسمح بالتقاط صور السيلفي أو إجراء اتصالات الفيديو عبر شاشته بقياس 5.5 بوصة. ويتيح وضع التجميل في الوقت الفعلي الذي يتمتّع بـ10 مستويات، القدرة على تجربة العديد من خيارات التجميل مباشرةً، ليُمكّنكم من التقاط صور مثالية وطبيعية بضغطة زر.

 

وللتصوير الاعتيادي، يحتوي “نيفوس سي 7” على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع تركيز تلقائي سريع الذي يختار الهدف بدقة، فيتيح لكم التقاط صور غنية بالتفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

 

عام استثنائي لمبيعات “نيفوس” في 2017

 

على الرغم من حداثة عهدها في مجال الهواتف الذكية إلا أن علامة “نيفوس” التجارية التابعة لشركة “تي بي-لينك” حظيت بعام استثنائي خلال 2017، إذ حققت مبيعات عالمية بزيادة بلغت 400 في المائة مقارنة بالسنة السابقة. وتعززت هذه الزيادة الهائلة في المبيعات بفضل جهاز “نيفوس إكس 1 لايت”، الذي حظي بإشادات واسعة من قبل خبراء القطاع والمستهلكين. وبلغت مبيعات “نيفوس” من “إكس 1 لايت” في ديسمبر 10 أضعاف مبيعات يناير 2017.

 

وتتمتع العلامة التجارية بموقع ريادي يمكّنها من الازدهار والتطور، ومن المتوقع أن تتحسّن مبيعاتها في ظل النمو الذي تشهده سوق الهواتف الذكية في العالم.

 

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق