منوعات ومجتمع

“فندق “شانغريلا” دبي يفتتح مطعماً مستوحىً من أجواء الشوارع اليابانية”

 افتتح مؤخرًا في فندق شانغريلا على شارع الشيخ زايد بدبي مطعم ياباني بطابع جديد يُدعى “أوني” ONI، للشيف الشهير عالمياً، محمد إسلام، ويمتاز بمطبخ مستلهم من طراز الشوارع اليابانية مع تصميم أنيق وعصري وموسيقى حماسية.

وقال الشيف محمد إسلام، الرئيس التنفيذي للمطعم: “تأسس مطعم “أوني” لتستمتع بطعامك على مهل لفترة أطول وتُسلم حواسك للموسيقى وتعيش في أجواء المطعم الذي تأتي معظم مكوناته مباشرة من هاكوداته اسائيتشي، والتي تعني “السوق الصباحي” في مدينة هاكوداته، وقد عملنا على تطوير قائمة الطعام لتركز بشكلٍ أساسي على نقاء المكونات وجودتها والتي ستتغيّر بشكلٍ موسمي”.

ويتيح مطبخ “أوني” المفتوح فرصة متابعة خطوات إعداد الطعام على شواية روباتا المتمركزة وسط المطبخ والتي تغريك لتطلب جميع أطباق كوشي ياكي ذات الأسياخ الموجودة في قائمة الطعام. وتُلهب الحركة الموجودة في المطبخ مساحة المطعم الرئيسية المكونة من أريكتين فريدتين بطول إضافي، مصممتان خصيصًا لتشجيع الضيوف على التفاعل مع بعضهم البعض للوصول إلى تجربة طعام مريحة أكثر.

ولمزيد من الخصوصية، يوفر مطعم “أوني” منطقة ذات أقواس مصممة بطريقة تتيح الاستمتاع بتجربة طعام أكثر حميمية. وقد استلهم اسم المطعم من الفولكلور الياباني الذي يشير إلى الشخص الغامض الذي يرتدي قناعاً أو إلى ذلك الشخص الذي يمنح الآخرين الحظ.

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق