الرئيسية / أخبار الاقتصاد / ‫منح شركة نوفونورديسك مصر جائزة أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2018

‫منح شركة نوفونورديسك مصر جائزة أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2018

مُنحت شركة نوفونورديسك مصر جائزة أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2018، وذلك وفقًا لبرنامج أماكن العمل السنوي الذي تقوده مؤسسة البحوث العالمية BPTW ومجموعة Best Companies Group الكائنة في الولايات المتحدة الأمريكية. برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يقدم الفرصة لأصحاب الأعمال في مختلف دول العالم لمعرفة المزيد عن مدى التزام موظفيهم وقياس مستوى رضاهم وتكريم أولئك الذين يقدمون خبرات متميزة في أعمالهم. علاوة على ذلك، تُمنح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تطبق أعلى معايير التميز فيما يتعلق بظروف عمل الموظفين.
تجدر الإشارة إلى أن شركة نوفونورديسك مصر -وهي شركة صناعات دوائية متعددة الجنسيات يمتد نشاطها لسنوات عديدة من الريادة والابتكار في مجال مرض السكري- توظف أكثر من 42100 شخص في 79 دولة على مستوى العالم، وتسوِّق منتجاتها في أكثر من 170 دولة. ويصنف العاملون في مصر الشركة في مرتبة عالية من حيث أوضاع الموظفين والمصداقية والثقة. فضلاً عن ذلك، تلقت الشركة علامات ممتازة فيما يتعلق بعدة جوانب تتصل بمكان العمل مثل القيادية ومستوى رضا الموظفين والفرص المتاحة أمامهم والتطور الشخصي لهم، ما كان له أثر في التقدير الذي حظيت به الشركة بوصفها صاحب العمل الذي يفضله الموظفون في مصر لعام 2018.
وصرح حسن فهمي -المدير العام لشركة نوفونورديسك مصر- قائلاً “شركة نوفونورديسك مصر هي مؤسسة تهتم بالأشخاص وترتكز على عقيدة راسخة بأنهم الأصول الأساسية لدينا.” واستطرد قائلاً “إن أساسيات الاحترام والشفافية والمشاركة هي جزء لا يتجزأ من ثقافتنا ومن طريقة نوفونورديسك.”
وقالت روليتا الخولي -مدير استقطاب المواهب لدى شركة نوفونورديسك مصر- إن “دورنا في قسم الموارد البشرية هو دعم نمو المنظمة من خلال الأشخاص، كما أن المحافظة على بيئة صحية تشاركية في المنظمة هي إحدى الركائز الأساسية للنجاح.”
ومن جانبه قالحمزة الإدريسي -مدير البرنامج في مصر- إن “النتائج أثبتت مرة أخرى أن موظفي شركة نوفونورديسك مصر فخورون بالعمل في الشركة.”
نبذة عن برنامج أفضل أماكن العمل
يقوم برنامج أفضل أماكن العمل باعتماد أماكن العمل الرائدة والاحتفاء بها في العديد من البلدان بما في ذلك البرامج الرائدة في قارات أفريقيا وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط. وينصب تركيز البرنامج على 8 عوامل تتصل بمكان العمل تشمل الثقافة التنظيمية لمكان العمل والفرص المتاحة أمام الموظفين للتطور ورضاهم بشكل عام عن ممارسات الشركة بخصوص مواردها البشرية. كما يتم إجراء تدقيق لعملية إدارة الموارد البشرية بغرض فحص الممارسات ذات الصلة داخل المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *