الرئيسية / أخبار مصر / عبد الغنى: ناخبو الزيتون صنعوا مشهدًا رائعا فى المشاركة السياسية
قيادات الشرطة والجيش والمواطنون فى استقبال النائب محمد عبد الغنى بالزيتون

عبد الغنى: ناخبو الزيتون صنعوا مشهدًا رائعا فى المشاركة السياسية

قال الدكتور مهندس محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب، إن دائرة الزيتون والأميرية شهدت إقبالا غير مسبوق من الناخبين على لجان التصويت خلال الأيام الثلاثة لانتخابات الرئاسة المصرية، لافتًا إلى مشاركة غير تقليدية لكبار السن والفتيات والأقباط.

وأضاف عبد الغني خلال تفقده إحدى اللجان الانتخابية بالدائرة، إن طبيعة المشاركة ترتبط داخلها بمستوى وعي عال للناخبين غير موجود بدوائر أخرى، لافتا إلى تنوع هائل وحوار جاد حول المستقبل سادا مرحلة الدعاية بين لجان دعم المشاركة والمواطنين.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل غلق اللجان المرتقب فى التاسعة من مساء اليوم، حضورا كبيرا للناخبين، وسط توقعات بمد فترة التصويت حتى العاشرة مساءً بعدد من اللجان.

ويمثل عبد الغني أهالى الزيتون والأميرية تحت قبة البرلمان مع النائب حاتم باشات عضو حزب المصريين الأحرار، بعد معركة انتخابية كبيرة من اثنين من رموز المال السياسي الجدد بالدائرة خلال جولة الإعادة قبل نهاية العام 2015 ، وله من المواقف الوطنية المشهودة تحت قبة البرلمان فى الدفاع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، انطلاقا من فكره الناصري المرتبط بالقاعدة العريضة من الطبقة الوسطى والعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: