الرئيسية / فيس وتويتر / سميره موسي تكتب ….عن زيادة رواتب السادة الوزراء والمحافظين 

سميره موسي تكتب ….عن زيادة رواتب السادة الوزراء والمحافظين 

– عندما تطالب أي فئة من فئات المجتمع وبخاصة المعلمين وأساتذة الجامعات بزيادة رواتبها نظرا للغلاء وصعوبة المعيشة ، يتم الرد بأننا نمر بسنوات حرجة ويجب علي الجميع التحمل ، ولا يقتصر الامر علي هذا بل قد يتم اعتبارهم عملاء ولا ينتمون لهذا البلد ولا يشعرون بمعاناتها ، لكن علي النقيض ، نجد البرلمان يوافق علي تعديل القانون الخاص برواتب ومكافأت السيد نائب رئيس الجمهورية -حال وجوده – ، ورئيسي مجلسي الشعب والشوري ، والسادة الوزراء ونوابهم والسادة المحافظين ونوابهم ، وعليه فقد وافق علي زيادة مرتبات السادة المذكورين سالفا ، وإعطائهم مكافآت تعادل صافي الحد الأقصى للاجور .
السؤال :هل السادة الوزراء والمحافظون قد فعلوا ما يستحقون عليه الاثابه ، هل أنهوا كل مشكلات وزاراتهم ومحافظاتهم ، هل كل منهم أضاف لمنصبه ؟ ، اضافة إلي إن مرتباتهم في الأساس ليست بالهزيلة التي تحتاج الزيادة ، كما أن لهم مميزات أخري كثيرة ، كسيارات مخصصة لهم، ومساكن ، وغيرها ، إذن لماذا الزيادة غير المنطقية ؟
دوله أخري في ظروفنا هذه ، لا يمكن أن يحدث هذا بها ، بل بالعكس ، كان سيتم تخفيض مرتبات الوزراء والمحافظين وسحب الكثير من المميزات تخفيضا للنفقات ، ولكن في بلدنا فقط الشعب من يدفع الثمن وعليه ان يتحمل ويصبر وبتقشف ، ويدفع فواتير الغلاء ، في النهاية عزيزي المواطن ابتسم فأنت تعيش في مصر المحروسة .

تعليق واحد

  1. عصام إبراهيم

    فقط الشعب من يدفع الثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *