الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / أخبار الرياضة / هكذا يستعد محمد صلاح لحفل أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

هكذا يستعد محمد صلاح لحفل أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

بدأ لاعب الكرة المصري العالمي، لاعب نادي “ليفربول” الإنجليزي، محمد صلاح، استعداداته لحضور حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وأذاعت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، فيديو لمحمد صلاح، وهو يخضع لبروفات، بشأن البذلة التي سيرتديها في الحفل، المقام الأحد 22 نيسان/ أبريل الجاري.

 http://https://twitter.com/LFC4Ar/status/987307359763648513

وتضم القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب 6 لاعبين، على رأسهم محمد صلاح، ومعه كل من هاري كين، مهاجم توتنهام، وثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي، هم كيفين دي بروين، وديفيد سيلفا، وليروي ساني، وديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وتم اختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى خلال شهر نوفمبر، بفضل أهدافه السبعة في أربع مباريات. ومنذ ذلك الحين فاز بالجائزة مرتين ليصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يحصل عليها ثلاث مرات في موسم واحد.

وسجل اللاعب المصري في 31 مباراة من أصل 45 خاضها مع ليفربول حتى الآن، كما يمتلك صلاح في جعبته “هاتريك” وحيد، ويعد الإنجاز الفردي الأفضل لصلاح، هو إحرازه أربعة أهداف في مباراة واحدة أمام واتفورد على ملعب آنفيلد، ليصبح رابع لاعب في تاريخ الريدز يحرز رباعية في مباراة واحدة.

وشهدت هذه المباراة معادلة صلاح لرقم توريس بالوصول للهدف رقم 33 في موسم واحد، وكان وصوله لهذا الرقم في مباراته رقم 41 ظاهرة استثنائية.

وقام صلاح تقريبا بهز شباك جميع الفرق في الدوري الإنجليزي، كما سجل سبعة أهداف في مرمى الستة الأوائل بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وصنع هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *