الرئيسية / أخبار الرياضة / تأجيل المؤتمر الصحفي للجمباز 24 ساعة للاعلان تفاصيل البطولة الأفريقية بسبب محمد صلاح

تأجيل المؤتمر الصحفي للجمباز 24 ساعة للاعلان تفاصيل البطولة الأفريقية بسبب محمد صلاح

كتب عاطف عبد العزيز وايمان صلاح

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقرر له مساء الأحد المقبل، لمدة 24 ساعة ليقام غدا الاثنين 23 أبريل الحالي، في السادسة مساء، بفندق توليب الجلاء مصر الجديدة؛ للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة مصر بطولة أفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 أبريل الحالي علي الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي.
وجاء تأجيل المؤتمر بسبب تعارض توقيته مع الحفل الذي تقيمه رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، الأحد المقبل، لاختيار افضل لاعب في الدوري الانجليزي والمرشح لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الانجليزي.
‎ويحضر المؤتمر أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للاتحاد، بحضور لاعبي ولاعبات مصر المشاركين فى البطولة.
‎يذكر أن مصر تستضيف البطولة الافريقية الرابعة عشر للجمباز الإيقاعي وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأوليمبياد الشباب في الارجنتين بمشاركة (14) دولة، على رأسهم المغرب والجزائر وتونس وجنوب افريقيا، بعدد أكثر من (350) لاعب واداري.
ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولي للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الافريقي للجمباز، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية، وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.
‎كانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى نسبة للأصوات، من خلال الملف الذي قدمه الاتحاد المصري للجمباز، خلال الإجتماع الذي أقيم على هامش بطولة أفريقيا رقم 13، والتي أقيمت بالجزائر خلال الفترة من مارس الماضي.

في نفس السياق حرص كلا من الدكتور ايهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز والمهندس وائل السرنجاوى عضو مجلس الإدارة، على متابعة استعدادات لاعبى ولاعبات مصر، المشاركين فى بطولة إفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 إبريل الجارى على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولى.

وزار الثنائى تدريبات فراعنة الجمباز أثناء تدريبهم على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة، وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم لحجز مكان لمصر فى أولمبياد الشباب المقرر إقامتها فى الأرجنتين.

‎جدير بالذكر أن مصر تستضيف البطولة الأفريقية الرابعة عشر للجمباز الإيقاعى وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأولمبياد الشباب المزمع عقدها بالأرجنتين أكتوبر المقبل بمشاركة (14) دولة على رأسها المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، بعدد أكثر من (350) لاعبا واداريا ، تحت رعاية وحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز .

ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولى للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الأفريقى للجمباز والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.

وكانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى الأصوات من خلال الملف المصرى أثناء الاجتماع الذى أقيم على هامش البطولة الأفريقية التى استضافتها الجزائر مارس 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *