الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / أخبار الرياضة / بخلاف محمد صلاح… أصابه علي جبر قبل مباراة أوروغواي

بخلاف محمد صلاح… أصابه علي جبر قبل مباراة أوروغواي

لم يتبق سوى 3 أيام على افتتاح منتخب مصر مبارياته في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018” أمام أوروغواي، ليتفاجئ الجمهور المصري بنبأ صادم جديد.

ووسط شكوك كبيرة حول إمكانية لحاق نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، باللقاء المقرر إقامته يوم الجمعة 15 يونيو/ حزيران، تفاجئ الجمهور المصري بإصابة لاعب آخر.

وكشفت تقارير إخبارية مصرية من داخل معسكر المنتخب المصري، أن مدافع الفريق، علي جبر تعرض لإصابة خلال مران الفريق.

وقال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، وفقا لما نقلته التقارير المحلية، إن علي جبر تعرض لكدمة في الوجه خلال تدريبات الفراعنة.

وأوضح أبو العلا أن مدافع المنتخب المصري توجه عقب المران لإجراء أشعة على وجهه لتبين حالته بشكل كامل، وتأكيد إذا ما كانت كدمة طفيفة أم ستجعله يغيب عن لقاء أوروغواي.

وأشارت قناة “إكسترا نيوز” المصرية في وقت لاحق أن الأشعة أثبتت سلامة علي جبر من الكدمة القوية التي أصيب بها خلال التدريبات، ما يعني أنه لا يوجد ما يعوق مشاركته في مباراة أوروغواي حتى الآن.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال بجانب منتخبات روسيا “مستضيف البطولة”، وأروغواي، والسعودية.

وأجرى محمد صلاح لليوم الثاني على التوالي تدريبات علاجية منفردة لتأهيله من أجل المشاركة في المونديال.

وكان مصدر من داخل المنتخب قد أشار إلى أن محمد صلاح، شعر خلال التدريبات المنفردة أمس السبت بألم خفيف في كتفه المصاب، ما يجعل احتمالية مشاركته أمام أوروغواي “ضعيفة”.

وتم اختيار محمد صلاح في تشكيلة المنتخب المصري، رغم تعرضه لإصابة في الكتف في مباراة فريقه التي خسرها فريقه 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، إذ خشى العديد من المشجعين من إبعاده عن تشكيلة كرة القدم العالمية.

يذكر أن محمد صلاح، تعرض للإصابة خلال نهائي دوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بجزع في مفصل الكتف، وكادت أن تحرمه من المشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم، وسرعان ما عاد بعد تلقيه العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *