الرئيسية / أخبار الرياضة / بشارة خير… من داخل معسكر منتخب مصر بشأن محمد صلاح

بشارة خير… من داخل معسكر منتخب مصر بشأن محمد صلاح

شهد اليوم الثالث لتدريبات منتخب مصر في غروزني، تمهيدا لانطلاق مبارياته في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، ما وصفته وسائل الإعلام بالبشرى السارة بشأن جناح “ليفربول”، محمد صلاح.

وأشارت وكالة “فرانس برس” إلى أن مندوبها حضر تدريبات اليوم الثالث في غروزني، التي شهدت مشاركة محمد صلاح لأول مرة في تدريبات الفراعنة الكاملة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم الجمعة الموافق 15 يونيو/ حزيران منتخب أوروغواي في افتتاحية مبارياتهما بالمجموعة الأولى للمونديال التي تضم إلى جانب الفريقين منتخبا روسيا “مستضيف البطولة”، والسعودية.
وقالت “فرانس برس” إن مراسلها شاهد محمد صلاح وهو يتدرب بصورة كاملة بالكرة، ويجري عمليات الإحماء مع زملائه في المنتخب.

ونقل مراسل الوكالة عن إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، قوله إن محمد صلاح يحرز تقدما كبيرا، لكن لا يوجد أي ضمانة حالية حول إمكانية مشاركته في المباراة الافتتاحية ضد أوروغواي.

وتابع

هناك تقدم بدرجات كبيرة، لكن لا يوجد قرار نهائي بعد بشأن مشاركته أمام أوروغواي، نحن نتابع يوم بيوم مدى تماثله للشفاء.

وتم اختيار محمد صلاح في تشكيلة المنتخب المصري، رغم تعرضه لإصابة في الكتف في مباراة فريقه التي خسرها فريقه 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، إذ خشى العديد من المشجعين من إبعاده عن تشكيلة كرة القدم العالمية.

يذكر أن محمد صلاح، تعرض للإصابة خلال نهائي دوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بجزع في مفصل الكتف، وكادت أن تحرمه من المشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم، وسرعان ما عاد بعد تلقيه العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *