الرئيسية / تقارير وتحقيقات / الداخلية والبرلمان فى خدمة الشعب . . ” شرشر ” يحقن سيل الدماء والثأر بين أكبر عائلتيين بمنوف .

الداخلية والبرلمان فى خدمة الشعب . . ” شرشر ” يحقن سيل الدماء والثأر بين أكبر عائلتيين بمنوف .

 

كتب : أبوالمجد الجمال

فى أكبر ملحمة شعبية فى تاريخ الداخلية والبرلمان وفى صورة حقيقية تعكس مدى حجم التلاحم والتناغم والتوافق بينهما من أجل خدمة الشعب وما يتمناه منهما .

قاد النائب البرلمانى ” أسامة شرشر ” الكاتب الصحفى الكبير وعضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان وجسد على أرض الواقع فاعليات أكبرجلسة صلح فى تاريخ المنوفية ونجح عن جدارة من حقن سيل الدماء والثأربين عائلتيي الملط وقلاش بمدينة منوف .

شاركه فيها جنبا إلى جنب وعلى قدم وساق اللواء النشط أحمد عتمان مدير أمن المنوفية والذى لم يألوا جهدا من إنهاء الخصومة بين أكبر عائلتيين بمنوف تحت رعاية وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار .

ووسط تجمع شعبى ضخم ضم أكثر من 10 ألاف مواطن من أهالى مدينتى منوف وسرس الليان تمكن النائب ومدير الأمن من إنهاء الخصومة بين العائلتيين إلى الأبد وعن تراضى وتوافق واتفاق بين جميع الأطراف بما يكفل تفعيل سيادة القانون حيث قدم محمد قلاش خلال الجلسة كفنه إلى عائلة الملط وعلى رأسهم كل من عاطف وأحمد وحمادة واسماعيل الملط وسط ارتياح كبير بين كافة الأوساط .

شهد جلسة الصلح عدا كبيرا من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية يتقدمهم العميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة ووكيل أول الوزارة بها الشيخ أحمد عبد المؤمن وطارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف ومدير إدارة الأوقاف بالأخيره الشيخ معين رمضان والدكتور عبد المنعم عبد الناصف المدير الجديد لمستشفى منوف العام ورجل الأعمال أحمد شرشر .

ومن جانبه ثمن النائب ” أسامة شر شر” الجهود المضنية التى بذلها اللواءين مجدى عبد لغفار وزير الداخلية وأحمد عتمان مدير أمن المنوفية ومعهما العميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمنوفية مؤكدا أن عهد الرئيس السيسى يسوده الأمن والأمان هذا فضلا عن رعاية حالات الصلح المجتمعى بين المواطنيين وانفاذ القانون على الجميع على حد تعبيره .

وأثناء جلسة الصلح دعا اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية لنبذ الخلافات والفرقة والألتزام بالقانون منوها عما يبذلة النائب من جهد كبيرلحل مشاكل المواطنيين مستشهدا على ذلك بدوره فى نقل مقلب مدينة منوف للسادات بإعتماد مالى كبير . وهذا ما أعلنه النائب ” أسامة شرشر ” عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان على صفحته الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *