الرئيسية / أخبار التعليم / رئيس جامعة عين شمس يكرم أساتذة آداب الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية 2017

رئيس جامعة عين شمس يكرم أساتذة آداب الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية 2017

 

كرم أ.د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس أساتذة كلية الآداب بالجامعة الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية للعام 2017 وذلك ظهر اليوم في قاعة علاء فايز بقصر الزعفران بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وأمناء الجامعة وعمداء الكليات، وذلك في إطار إقامة الجامعة حفل تكريم الأساتذة الفائزين بالجائزة في جميع مجالاتها .

فقد حصلت أ.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وأستاذ الإعلام علي جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم التربوية للعام 2017 ، كما حصل كل من الأستاذ الدكتور ممدوح الدماطي الأستاذ بقسم الآثار ووزير الآثار الأسبق ، والأستاذ الدكتور محمود عاشور الأستاذ المتفرغ بقسم الجغرافيا بالكلية على نفس الجائزة ولكن في مجال العلوم الاجتماعية .
ومن الجدير بالذكر أن ترشيح الأساتذة لنيل الجائزة يتم على أساس الإنتاج العلمي والأبحاث المنشورة والرسائل العلمية التي أشرف عليها والتي أجيزت بالإضافة إلي المؤلفات العلمية والأعمال الإنشائية والمناصب الإدارية والنشاط الجامعي والثقافي وما أداه للجامعة وللوطن من خدمات علمية ومجتمعية .
كما يمثل حصول هؤلاء الأساتذة رفعة لاسم الكلية و تحقيقًا للجودة العلمية والأكاديمية مما يساهم في رفع التصنيف العلمي للجامعة والكلية .
يذكر أن جامعة عين شمس دأبت سنويًا على ترشيح عدد من الأساتذة من جميع الكليات وتشمل مجالات جائزة جامعة عين شمس التقديرية : ” العلوم الاجتماعية، العلوم الأساسية، العلوم الهندسية ، العلوم التكنولوجية، العلوم الطبية، العلوم الزراعية، العلوم التربوية وأخيرًا مجال العمارة ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *