الرئيسية / ثقافة وفنون / السينغل الجديد للفنان المتألق عماد العلمي

السينغل الجديد للفنان المتألق عماد العلمي

كتب هند بومديان

أصدر الفنان المغربي الصاعد ” عماد العلمي ” سينغل جديد بعنوان ” مرحبا يا رجال الله للفنانة الجزائرية الزهوانية ”
حيث حصل هذا المغني المغربي الشاب على شهرة واسعة بفضل جهده الخاص و إصراره على المثابرة و العمل الجاد الدءوب فحصد العديد من المشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي .
غناء هذا الفنان المتألق و موهبته جعل العديد من معجبيه يتابع أعماله و سهراته بل و يطالبه بأداء نوع خاص يلائم صوته و إحساسه المميز . شهد له العديد من أباطرة الفن الكبار بجمال صوته و حسن أدائه.
بعد حوار صحفي أجراه موقع العربي اليوم مع الفنان المتألق عماد العلمي كان رده حول تسجيل السينغل كالتالي .
تسجيل الأغنية جاء نزولا عند رغبة الجمهور الذي كنت ألتقيه في السهرات و الحفلات داخل و خارج المغرب . و الذي كان يتابعني بأستمرار على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت الاغنية تلقى تجاوبا كبيرا في الحفلات و السهرات فقررت أن أضعها في طابق مميز يليق بجمهوري الأنيق.
و كل مناي الآن أن اغني الاغنية في يوم من الايام مع صاحبة المقام الرفيع و المبدعة التي أخرجتها لحيز الوجود الفنانة المتألقة الجزائرية الزهوانية.
كان هذا رد الفنان الشاب على موقع العربي اليوم, للإشارة فالفنان عماد العلمي سبق له أن أبرز للوجود أغاني جديدة متعددة من بينها اغنية خود الحياة كيف ما هي، للكاتب الكبير الاستاذ حميد اليوعجيلي صاحب كلمات اغاني الرواد الكبار امثال الاستاذ الحاج عبد الهادي بالخياط، الاستاذ عبد الوهاب الدكالي، الاستاذ محسن جمال و غيرهم ….
و أغنية قلبك بحور أو الغالي كما يحب أان يسميها كاتبها و ملحنها الاستاذ عيد الكريم عمري الذي تتلمذ على يده فنانين شباب من ضمنهم عماد العلمي الذين كانوا اعضاء في الفرقة الموسيقية التي كان يترأسها الاستاذ عبد الكريم عمري و هم صلاح محسن، نور الدين رزوق، ليلى البراق، و اللائحة طويلة….
و لا ننسى مرافقة هذا الفنان المبدع لقيصر الغناء كاظم الساهر في احدى سهراته بالمغرب ضمن الفرقة الصوتية، السهرة التي لاقت نجاحا كبيرا.
كما شارك الفنان المغربي الصاعد “عماد العلمي ” في العديد من المهرجانات بالمملكة المغربية و خارجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *