الرئيسية / أخبار الرياضة / مصر تهزم الهند وتضمن التأهل لدور الاربعة في مونديال الاولمبياد الخاص بشيكاغو وبرقية أشرف صبحي زادت من حماس اللاعبات.

مصر تهزم الهند وتضمن التأهل لدور الاربعة في مونديال الاولمبياد الخاص بشيكاغو وبرقية أشرف صبحي زادت من حماس اللاعبات.

استطاع الفريق المصري للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية أن يهزم الفريق الهندي بنتيجة 3 – 0 ،أحرزت جميع الأهداف في الشوط الأول عن طريق اللاعبة علياء شكري وبسنت محمد وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري التأهل إلي دور الاربعة بمونديال الاولمبياد الخاص بشيكاغو.

حضر المباراة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمي للاولمبياد الخاص الدولي والسفير محمد ابو الذهب القنصل المصري بشيكاغو والمهندس هاني محمود رئيس الاولمبياد الخاص المصري ورئيس البعثة، وقد حرصوا علي تهنئة لاعبات المنتخب المصري عقب أنتهاء المباراة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشاد بفوز فريق مصر للسيدات لكرة القدم بالاولمبياد الخاص بعد تغلبه أمس في المباراة التي جمعته مع فريق كوريا الجنوبية بنتيجة ٤_ صفر.

من جانبه يقول المهندس هاني محمود أنه أبلغ اللاعبات ببرقية الوزير خلال حفل العشاء الذي أقيم بالقنصلية وقد تركت في نفوسهم طاقة إيجابية كبيرة انعكست عليهم مذ بداية المباراة ورغبتهم في تحقيق الفوز مستغلين التعادل السلبي لمباراة الهند والمكسيك، وقر أن الإشادة تركت باثارها الطيب في نفوس اللاعبات فكان الفوز الثاني علي الهند بنتيجة 3-0.

ويلتقي غدا الخميس المنتخب المصري للاولمبياد الخاص في آخر مباراة له في المجموعة مع المكسيك الذي يسعي من خلالها للصدارة واحتلال قمة المجموعة لمواجعه تاني المجموعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *