الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / أخبار مصر / «مستقبل وطن» يفتتح معسكره السنوي بالغردقة

«مستقبل وطن» يفتتح معسكره السنوي بالغردقة

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، فعاليات مؤتمره السنوي الخارجي الذي يقيمه بمدينة الغردقةبمحافظة البحر الأحمر، مساء أمس الخميس.

وشارك في الحضور أشرف رشاد، الأمين العام للحزب وعدد كبير من النواب على رأسهم، محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية، والدكتورة سحر صدقي، أمينة المرأة، وجابر الطويقي، وهرقل وفقي.

بدأت الفاعليات بتنظيم الحزب احتفالية كبرى على أنغام السمسية ومجموعة من الأغاني العربية، وعقبها تنظيم مجموعة أخرى من الفاعليات تواصل بين الأعضاء وخاصة بعد إعادة هيكلة الأمانات المختلفة بالمحافظات.

ومن جانبه قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، إن المعسكر السنوي الذي ينظمه الحزب يأتي في إطار التواصل والتعارف بين كل قيادات وأعضاء الحزب على مستوى الجمهورية وخلق آليات جديدة تكون قادرة على تجنب أخطاء الفترات السابقة.

وأضاف رشاد، خلال كلمته على هامش انعقاد الفاعليات، أن الحزب يدخل مرحلة جديدة تعد هي الحقبة الثانية من عمره التي انتهت أولها بانتهاء الانتخابات البرلمانية وحصد الحزب 52 مقعدا، مؤكدا على اهتمام الحزب الكامل بدعم دور الشباب خلال المرحلة القادمة.

وأشار الأمين العام للحزب، إلى أن محمد بدران رئيس الحزب يعتبر حلما ومشروعا وقيادة للمستقبل ونسير خلفة وقلوبنا مطمئنة، واليوم تعلن عائلة مستقبل وطن لاتحاد الأفكار من أجل مصر، مؤكدًا أنه سيضرب بيد من حديد على كل من يحاول تفريق جمع الحزب.

ووجه رشاد، دعوته للحملات الشبابية الأخري كـ«راقي بأخلاقي – المحليات للشباب» للانضمام إلى لحزب لتوحيد الصفوف، مشيرا إلى أن مقرات حزب مستقبل وطن مفتوحة لجميع الحركات الشبابية في المحافظات وكل من يسعي لخدمة الوطن.

وأوضح الأمين العام للحزب، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنهاوالأب الروحي لـ«مستقبل وطن» سيكونا ضيفا شرف خلال فاعليات المعسكر يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *