الرئيسية / ثقافة وفنون / غير مصنف / تكاليف قضاء أجازة فى المالديف ” مصيف النجوم والأغنياء “

تكاليف قضاء أجازة فى المالديف ” مصيف النجوم والأغنياء “

 

 

أصبحت جزر المالديف مقصد للفنانين ومشاهير المجتمع، لقضاء عطلاتهم، وتعد من قبل الكثيرين وجهة الشاطئ الاستوائية الرائدة فى العالم لقضاء شهر العسل، وأفضل مكان للراحة والاسترخاء من نمط الحياة المزدحمة والفوضى في العالم الحديث.

ورغم ارتفاع أسعارها التي لا تناسب سوى المليونيرات خاصة في فصل الصيف الا ان الاقبال عليها بات كبيرا ، رغم انه بدءا من إجراء حجز طيران ستعرف انك على وشك صرف مبلغ طائل في أجازتك .

 

اما عن الفنادق فتتراوح تكلفة الليلة من 16 الف جنيه وحتى 177 الف جنيها حسب أكبر مواقع حجز الفنادق .

وتقع المالديف فى الجهة الشمالية من الساحل الغربى لجمهورية سيريلانكا بما يقارب 400 ميل، وتبعد عن أقرب مناطق جنوب غرب الهند قرابة (350) ميلاً، وتبعد جنوب ديوجوجاسيا فى أرخبيل بحوالي (240) ميلاً، ويحدّها من الجهة الشمالية الشرقية “لاكاديف”، ومن الجهة الشمالية بحر العرب، ومن الجهة الجنوبية والغربية المحيط الهندي.

وهناك أكثر من 106 من المنتجعات المختلفة التى تتيح لك الاختيار لأى جزيرة، مما يجعلك تشعر أنك تمتلكها، ولذلك أى جزيرة ستزورها فى جزر المالديف ستجد الشواطئ المرجانية المثالية، والنباتات الاستوائية الخصبة، والمياه الضحلة الدافئة، ومرافق الفنادق الرائعة والخدمة الممتازة، وتجد أفضل وجهة للشاطئ الاستوائى فى العالم.

 

اذا اردت ن تحسب التكلفة كاملة فعليك ان تعرف ان أسعار رحلات الطيران من القاهرة على سبيل المثال وحتى جزر المالديف تتراوح من 26 الف الى 49 الف جنيها حسب الفئة والدرجة والموسم والتوفر .

 

ورغم التكلفة العالية الا ان المالديف تعدك بأجازة تختلف وتبقى مسجلة في ذاكرتك طوال العمر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *