الرئيسية / رؤى ومقالات / حميدالطاهري يكتب …..الإخوان أعداء الوطن.

حميدالطاهري يكتب …..الإخوان أعداء الوطن.

الإخوان أعداء الوطن الذي يقطر دما فهم الأعداء الذين باعوا الأرض والعرض لأعداء الوطن ، حيث أن الوطن الجريح مطعون منهم بما ارتكبوا بحقه وحق أطفاله وأبنائه من جرائم لاتعد ولاتحصى منذ إنطلاق ثوراتهم عام 2011م وحتى اللحظة ،  تاجروا بالأرض والدماء وبكل شيء في الوطن وباعوا ضمائرهم بأرخص ثمن لقيادة التحالف الغاشم بقيادة آل سعود وحلفاؤهم الذين قتلوا الآلاف من أبناء وطن الإيمان ودمروا كل مافيه ..

إن الإخوان  أعداء أبناء الوطن بما لهم من تاريخ أسود كسواد “نار جهنم” فهم قادة حرب وقتل ودمار للوطن كان يعمه الأمن والأمان في ظل حكام العهد الماضي  ، فكان من الإخوان إشعال نار الصراعات والفتن  في مطلع عام ثورة ربيعهم المشؤومه التي أحرقت البلاد وقتلت الآلاف من العباد بدون أي ذنب كان..

هاهم الأخوان يسكنون في فنادق الرياض ودبي وغيرها .فأنهم   أعداء الشعوب المسلمه بما لهم من تاريخ دموية في الماضي والحاضر  ، هم من أشعلوا الفتن والحروب بالأوطان العربية طمعاََ بكرسي السلطه ولكنهم للأسف فشلوا في تحقيق أهدافهم   المشؤومه  ..

إن  الإخوان المسلمين إخوان حروب و قتل أبناء الشعوب المسلمه ومرتكبون أبشع الجرائم التي حرمها الله عزوجل ورسوله الحبيب “ص” وباعوا أوطانهم لأعداء أمة محمد العدنان بأرخص ثمن وتعاونوا مع اؤلئك الأعداء في حروبهم على أبناء الشعوب العربية والإسلامية ..

إن الإخوان المسلمين ليس إخوانا بل  اعداء لأبناء الشعوب المسلمه  بما لهم من تاريخ اسود في العهود الماضية من الزمان وفي العهد الحاضر وهاهم متحالفون مع قادة العواصف القاتلة التجويعية والمدمرة  للأوطان التي تشهد حروبا قذرة وذلك في السعي في ىتحقيق أهدافهم  ولكن للأسف أنتم الخاسرون أيها الإخوان وأن المتحالفون معهم سيتحولون عليكم يوما من الأيام لامحال لذلك والأيام ستكشف الحقائق للرأي العام عما قريب..

إن أيامكم معدودة أيها الإخوان الذي لاعهد ولا ميثاق لكم فأنتم بعتم ضمائركم  لأعداء اليمن الكبير واستلمتم الثمن وكل قطرة دم يمني هي بركان مدمر لكم عما قريب ، فأين المفر لكم من الإنتقام القادم من أبطال وأحرار اليمن الواحد .

ان ثورات ربيعكم الأسود عام 2011م هي سبب ما وصلت إليه اليمن بما تشهد اليوم من حرب قذرة   دمرت الوطن وبعتموه  بأرخص ثمن ، وهاأنتم أيها الإخوان في وطن الإعداء وتحت الإقامات الجبرية، فلا كلمة لكم ، والاعداء مستمرون في قتل الأطفال والأبرياء والنساء ، ويدمرون كل مقدّرات الوطن وانتم تشاهدون عبر شاشات التلفاز وتأيدون جرائم الأوغاد ولكن الشعب اليمني شعب الصمود 

وصموده سيتحول يوما من الأيام بركان على أعدائه وعملائهم ،فأين المفر من بركان شعب الجهاد ، لامفر لكم من ذلك ،وحكم الشعب الواحد والموحد سيصدر على كل العملاء والخونه عما قريب وسيأخذ ثأره .،وثأر وطنه في القريب العاجل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *