الرئيسية / إسهامات القراء / حميدالطاهري يكتب ….رسالة سلام  إلى دعاة السلام.

حميدالطاهري يكتب ….رسالة سلام  إلى دعاة السلام.

رسالة سلام أرسلها  إلى دعاة السلام وإلى كافة أبناء اليمن الجريح بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية والمدنية  تحملها “حمامة السلام “لكافة أبناء يمن الإيمان والحكمه أهل السلم والسلام .

رسالة أكتبها بدماء الآلاف من الشهداء الذين قتلوا خلال ثلاثة أعوام ونصف على التوالي والعام الرابع أوشك  على دخوله والعواصف الخارجية والداخلية تعصف بأجيال المستقبل  وبكل شيء جميل في مختلف ربوع يمن الجميع ..

رسالة سلام أكتبها بدماء الأطفال والأبرياء والنساء لكل دعاة السلام في مختلف دول العالم  الذين قتلوا بدون أي ذنب في غارات طيران التحالف العربي الغاشم وفي الحرب الدائرة بين أبناء أرض الحضارات ومهد المحبة والأصالة تحمل إليكم يادعاة السلام بأن أطفال اليمن يقتلون  بكل قرية ومدينة بدون أي ذنب كان في استمرار عاصفة حزم  قادة العرب الذين يقتلون إخوانهم العرب وذلك بهدف بتحقيق مخططات قيادة البيت الأبيض والبيوت الغربية بيمن المحبة والسلام ..

السؤال أين أنتم يادعاة السلام من نداءات أطفال يمن الإيمان وأين أنتم من صرخات وبكاء الأمهات؟! أين أنتم من دماء الأبرياء الذين يقتلون باليمن بغارات طيران التحالف الدموية التي دمرت مقدّرات وطن التاريخ والحضارة ..؟!

إن اليمن السعيد يمن السلام وشعبها شعب السلم والسلام يدعو لإنهاء العواصف الخارجية والحرب القاتلة والمدمرة والتجويعية ، فهي بلد السلام ومن أرضها ندعو للسلام ليعيش كل من على أرضها في أمن وسلام مدى الزمان .

هاهم قيادات وأعضاء إتحاد السلام للقبائل العربية في الوطن العربي يدعون لإنهاء الحروب القذرة في الأوطان العربية والإسلامية وإحلال السلام  في البلدان لتعيش الشعوب في سلام مدى الحياة ..

حيث أن إتحاد السلام للقبائل العربية للسلام إتحاد مدني وليس ” مكون سياسي أوحزبي “بل إتحاد سلام يدعوا لحقن دماء عباد الرحمن في أرضه ..  إتحاد  سلام يدعو قادة الأمم لإنهاء الحروب في الأوطان العربية والإسلامية و إحلال السلام ليعيش كل مافي أرض تلك الأوطان في أمن وأمان .

حيث  أصدرت قيادة الأمانه العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية بالجمهورية اليمنية  “بيان ” في تاريخ   12/. 9 /.   2018م  دعت فيه كافة أبناء اليمن الجريح إلى توحيد الصف ونبذ ثقافة العنف والكراهية كما دعا الإتحاد في بيانه أطراف الصراع اليمني  بالداخل والخارج إلى العودة العاجله إلى طاولة الحوار وحل الأزمة اليمنية بطرق الحكمه اليمانية ، ودعت الأمانه العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية باليمن مجلس الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمجتمع  الدولي الى التدخل العاجل في إنهاء الحرب  باليمن ، كما دعا البيان  كافة المنظمات المحلية والدولية لتقديم المساعدات الإغاثية العاجله لأبناء الشعب اليمني الواحد  ، وقد تناول البيان العديد من الوسائل الإعلامية اليمنية والعربية والدولية ..

فيما قيادة إتحاد السلام للقبائل العربية في عدة دول عربية  اصدرت بيان تأييدا للبيان الصادر من قيادة الأمانه العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية بالجمهورية اليمنية ،  وذلك بتاريخ 13/9/2018 جاء فيه:( إننا في قيادة الأمانة العامة لإنجاز السلام للقبائل العربية نطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بسرعة  حل الأزمة السياسية والإنسانية في اليمن والعمل على إنهاء الحرب وإلزام الأطراف المتصارعة للجلوس على طاولة الحوار وحل الخلاف بشكل كامل وتحقيق السلام الشامل والعادل ، وطالب البيان المنظمات المحلية والدولية والإقليمية للتدخل العاجل في اليمن وتقديم المساعدات الإنسانية اللازمه ..

رسالة سلام يوجهها إتحاد السلام لكل أبناء اليمن الكبير في الداخل وفي مختلف دول العالم إلى تعزيز وحدة الصف اليماني والدعوة إلى إنهاء الحرب القذرة وإحلال السلام في يمن كل اليمنيين ..

هذه  رسالة سلام لكافة قادة الأمم وأطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج  تحمل معاناة الشعب الواحد المحاصر من كل جانب  جراء استمرار التحالف العربي والحرب الداخلية بين أبناء يمن المحبة والسلام ،فالشعب  الواحد ينادي لإنهاء الحرب وإحلال السلام ليعيش حياته في سلام مدى الزمان .

أتمنى الإستجابة لنداء الشعب اليمني ياقادة 

العالم وذلك  لجمع أطراف الصراع اليمني هنا وهناك وحل الصراع بينهم و إنهاء عواصف حزم هذا الزمان على شعب يكره العواصف الدموية والحرب القذرة ويحب السلام ليعيش أيام عمره في أمن وسلام.،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *