الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / منوعات ومجتمع / انعقاد مهرجان بوسان وان آسيا 2018 في الفترة ما بين 20 – 28 أكتوبر

انعقاد مهرجان بوسان وان آسيا 2018 في الفترة ما بين 20 – 28 أكتوبر

 أعلنت مدينة بوسان عن استضافة مهرجان “بوسان وان آسيا” (“بي أو إف”) في الفترة ما بين 20-28 أكتوبر.

وينطلق المهرجان “بحفل افتتاح بوسان وان آسيا” الذي سيقام في 20 أكتوبر ويُختتم “بحفل اختتام بوسان وان آسيا” في 28 أكتوبر، وسيُقام الحفلان في المدرج الرئيسي “أسياد”.

وخلال حفل الافتتاح، ستُقدم كل من فرقة “إكسو”، و”وانا وان”، و”سفنتين”، و”إن سي تي 127″، و”مامامو”، و”إكسيد”، و”جي فريند”، و”سيليب فايف” عروضاً رائعة لموسيقى البوب الكورية. وسيكون للحفل الختامي نكهة خاصة من خلال العروض التي ستقدمها فرقة “ريد فيلفت”، و”إن سي تي دريم”، و”فايفوريت”، و”دايناميك ديو”، و”ريثيم باور”.

كما ستُقام “حفلة بي أو إف المنتزه الموسيقية” في منتزه “بوسان سيتيزن” في 21 أكتوبر، وستقدم للعائلات والأشخاص من جميع الأجيال مجموعة متنوعة من أنواع العروض الموسيقية ابتداءً من الأغاني الشعبية وانتهاءً بموسيقى “التروت” الشعبية الكورية وسط طبيعة خلابة وبحضور المغنيين كي ويل وتشونغها.

وسيتم تجهيز موقع “بي أو إف لاند” في جونام-رو بالقرب من شاطئ هونداي في بوسان لاستضافة العديد من البرامج، بما في ذلك عروض “بي أو إف على المسرح” التي تضم نجوماً متألقين في مجالات البوب الكوري والإندي روك والهيب هوب، لبثّ جوٍ من الفرح والسعادة في نفوس السكان والسائحين طيلة أيام المهرجان التسعة.

ويمكن للمشاركين من خلال “بي أو إف بي- آرت” تجربة الأعمال الفنية الخاصة بفنانين كوريين. كما سيتمكن للزوار في “بي أو إف لاند” من مقابلة الفنانين، بمن فيهم كيم تشونج- جاي، الذي قام بتصميم ملصق “بي أو إف” لهذا العام وسامبيبن، الذي سيعرض رسوماته الجدارية “الجرافيتي”، بالإضافة إلى كيان84، وهو فنان يعمل في مجال الرسوم الكوميدية على الإنترنت ومعروف بظهوره في برنامج “آي ليف ألون” التلفزيوني الترفيهي الخاص بمؤسسة “مونهوا” للإذاعة والتلفزيون “إم بي سي”.

أما برنامج “صنع في بوسان“، فسيقدم المحتوى الثقافي الرائع الخاص ببوسان إلى العالم. وفي قسم الإنتاج المحلي، سيتم تقديم عرض السحر “سناب” من إنتاج شركة “جرو جام” والذي تم اختياره كواحد من أفضل 6 من بين 3329 عرضاً في مهرجان “فرينج إدنبرة” الدولي  لعام 2016 على مسرح مركز بوسان للسينما. كما سيتم تقديم عروض ومعارض وبرامج مختلفة تم اختيارها في قسم الثقافة والفنون في جميع أنحاء بوسان.

وسيقدم مهرجان “بوسان وان آسيا” لعام 2018 جوهر الموجة الثقافية الكورية أو الثقافة الكورية، بدءاً من بوسان، والتي تضمّ الموسيقى الكورية والجمال الكوري والأزياء الكورية لتأسر قلوب السياح الذين يزورون بوسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *