الرئيسية / أخبار التعليم / آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين من مركز الابصار الإلكتروني

آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين من مركز الابصار الإلكتروني

كتب : علي عليوة

كرمت كلية الآداب جامعة عين شمس اليوم عدد من طلاب مركز الإبصار الإلكتروني المتميزين وذلك في إطار الاحتفال باستقبال الطلاب الجدد والقدامي للعام الدراسي 2018 / 2019 .

وقام أ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،و أ.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس بتكريم الطلاب المتفوقين علميًا ودراسيًا وفنيًا ورياضيًا بتسليمهم ميداليات وكؤوس مذهبة وشهادات تقدير بالإضافة الي تكريم عدد من أساتذة الجامعة المشاركين بتبرعات مادية وعينية أسهمت في تطوير البنية التحتية والتكنولوجية بالمركز. بحضور كل من أ.د مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، أ.سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د منال محرم مديرة مركز الابصار الإلكتروني.

وفي كلمته أعرب أ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة عن سعادته بالحضور وبالأنشطة التي تقدمها الكلية لطلاب المركز وقال : إن العمل بالمركز يتسم بالإنسانية والرحمة حيث يحصل العاملون به على مردود وفير من الصحة والسعادة والبركة في المال والأولاد ليس فقط المقابل المادي ، كما قال إنه يستمد الطاقة الإيجابية من هؤلاء الطلاب .

فيما أعرب الأستاذ سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن استعداد القطاع الكامل لتقديم العون والمساعدة للنهوض بالمركز .

وأعربت أ.د سوزان القليني عميدة الكلية بما يقدمه أ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب من دعم للأنشطة الطلابية على اختلافها ليس من واقع مسئوليته الأكاديمية فقط ولكن من واقع انساني ، كما رحبت بحضور أ. سهيل حمزة امين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة متمنية له مزيد من النجاح والتقدم بالقطاع ، كما أثنت على الاهتمام البالغ التي توليه أ.د منال محرم مديرة المركز والسيدة ناهد كمال أمينة الكلية وجميع العاملين بالمركز من أجل النهوض والارتقاء به .

كما أشادت عميدة الكلية بطالبات وطلبة مركز الابصار وفخرها بهؤلاء الطلاب الذين يتميزون بمستوى عالي من الوعي والأداء الأكاديمي وتفوقهم في جميع المجالات منها الإنشاد الديني وتلاوة القرآن وجميع أنواع الرياضات والغناء والموسيقى ، كما دعت الطلاب الي الاستمرار في التميز في جميع المجالات .

فيما أشاد أ.د مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالأساليب المتبعة في الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية التي يقدمها المركز للطلاب المكفوفين وضعاف البصر ، كما أثنى على دعم عميدة الكلية من ذوى الإعاقة بجميع أشكالها والعمل على تطوير مركز الإبصار بالإضافة الي العمل علي استكمال الإجراءات الخاصة بتجهيز قاعة معدة خصيصًأ بالدور الأول بالكلية وتخصيص مصعد كهربائي لتسهيل صعود الطلاب ذوي الإعاقة إليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *