الرئيسية / فيس وتويتر / مصطفي السعيد يكتب ….التبشير بالناتو العربي الصهيوني

مصطفي السعيد يكتب ….التبشير بالناتو العربي الصهيوني

تبشر صحف سعودية وإماراتية بالحلف العسكري مع الكيان الصهيوني، وتدعي أن شهداءنا الذين ارتقوا وهم يدافعون عن أراضينا ضد الإحتلال الصهيوني قد قتلتهم أوهام أن إسرائيل هي العدو، وأن حلف الناتو العربي الصهيوني، والذي يسمونه حلف “الشرق الأوسط” يهدف إلى القضاء على الظلامية والإرهاب، ويقصدون بالإرهاب والظلامية كل من يقاوم العدو الصهيوني.
هكذا يتصور أعراب الخليج أننا سنقتنع بأن محمد بن سلمان سيأتي إلينا بالإستنارة وهو يحمل منشاره، ويقودنا إلى مواجهة القوى الظلامية التي تقلق الصهاينة، وأن علينا أن ندفع أبناءنا لإبعاد القلق عن الكيان الصهيوني ونطمئنه بأن احتلاله لأراضينا لا يمكن أن يتزعزع، هل كنا نتصور أن نسمع مثل هذا الكلام عن تحالف يريد دمنا من أجل مصالح الصهاينة، مقابل أن يحمي نتنياهو عروشهم المهتزة من كثرة ما اقترفوه من جرائم.
لن تكون إسرائيل عضوا معلنا في حلف الناتو العربي الصهيوني، لكنها ستكون القائد الحقيقي لهذا الحلف، وستوجهه حيث تشاء، لكن هل ينجح هؤلاء الخونة والفشلة والمرتجفون في تحقيق أي إنتصار؟ إن خيباتهم في سوريا والعراق واليمن مازالت ماثلة، فقد اجتمعوا ومعهم حلف الناتو الكبير بقيادة الولايات المتحدة وفشلوا جميعا، وها هم يجمعون خيباتهم، ليصنعوا منها خيبة كبيرة وهزيمة مقبلة لا محالة ستكون نهايتهم البشعة التي يستحقونها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *