الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / أخبار مصر / غدا الثلاثاء في رواق ابن خلدون… “دور النقابات المهنية في دعم منظمات المجتمع المدني”

غدا الثلاثاء في رواق ابن خلدون… “دور النقابات المهنية في دعم منظمات المجتمع المدني”

كتب حسن الشامي

ينظم رواق ابن خلدون يوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الساعة السادسة مساء.. ندوة “دور النقابات المهنية في دعم منظمات المجتمع المدني” بحضور المحامي محمد حجازي المستشار القانوني لنقابة المحامين ورئيس جمعية الزهور للصداقة الريفية.. والمحامي شريف الجندي المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالجمعية المصرية للتنمية العلمية والتكنولوجية.
وتتناول الندوة “تعديل قانون الجمعيات الأهلية” و”حرية تنظيم وممارسة العمل الأهلي” و”التحديات التي تواجه منظمات المجتمع المدني المصرية وأهمية دعم الوحدة الوطنية في إطار التنوع الديني والسياسي”.. و”كيف تساعد النقابات المهنية في دعم منظمات المجتمع المدني في مصر”..
يرأس الجلسة ويدير المناقشات الباحث الحقوقي حسن الشامي مدير الرواق..
ويعقد الرواق بحضور الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس الأمناء وعدد من المفكرين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وقيادات المجتمع المدني ونخبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين والباحثين والباحثات بالمركز.
في بداية الندوة.. يتم استطلاع أراء الحضور في أنشطة الرواق خلال الشهور الأربعة الماضية.. واختيار أفضل الموضوعات وأفضل المتحدثين.. وتحديد ألموضوعات والضيوف التي لم تحظى بالإعجاب.. كما يتم تقييم إدارة الرواق من حيث الأداء والموضوعية في طرح الأسئلة وعرض الآراء والعدالة في توزيع التعليقات.. وفي ختام الندوة تعلن نتيجة استطلاع الرأي والمقترحات والتوصيات للمرحلة القادمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *