الرئيسية / أخبار الرياضة / نجوم العالم يشاركون فى بطولة سي اي بي بلاك بول في مصر أوائل ديسمبر

نجوم العالم يشاركون فى بطولة سي اي بي بلاك بول في مصر أوائل ديسمبر

كتب عاطف عبد العزيز
اقيم اليوم الاحد في نادي بلاك بول الرياضي مؤتمر صحفياّ للأعلان عن تفاصيل الدورة الأولي لبطولة الاسكواش CIB Black Ball Squash Open 2018

وذلك بحضور كلا من السيد عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضه والسيد عاصم خليفه رئيس الاتحاد المصري للاسكواش والمهندس احمد العبد رئيس مجلس ادارة بلاك بول للاستثمار والتمية الرياضية والسيد محمد رائف العضو المنتدب والاستاذ اشرف حنفي مدير الاسكواش في نادي بلاك بول والمنسق العام للبطولة والاستاذ عمرو الجانيني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي الراعي للبطوله .

قدم الموتمر الصحفي والناقد الرياضي اشرف محمود الذي رحب بالبدايه بالحضور و اكد علي فخره بوجود نادي متخصص للاسكواش يستضيف واحده من اهم بطوله بالعالم رجال يتنافس عليها 48 لاعب من دول العالم علي جائزة ماليه تتعدي 180,000 دولار وهي جائزه ضخمه .

وقال احمد العبد رئيس نادي بلاك بول الذي اكد ان الهدف الاساسي للبطوله هو وضع مصر مره اخري علي الخريطه السياحيه الرياضيه واثبات ان مصر بلد الامن والامان من خلال استضافه عدد كبير من اشهر لاعبين الاسكواش في العالم .

وأضاف محمد رائف الذي رحب بالحضور والاعلام المتواجد والذي يوصل اهميه رياضه الاسكواش, وان النادي الذي كان حلم وتم تنفيذه , يهتم بانشاء البنيه الاساسيه للأعبين وتقديم الافضل لاعضاء النادي من خلال استقطاب افضل واهم المدربين المتخصصين منذ بدايته حيث استضاف 1200 لاعب , كما خص بالشكر وزارة الشباب والرياضه علي دعمها الدائم وايضا وزاره السياحة .

لتكون الكلمه بعد ذلك للكابتن اشرف حنفي الذي تحدث عن سعادته بوجود مثل هذا النادي في مصر , وان تكون الدوره بهذا المبلغ المالي وبمشاركه اهم الاعبين من مصر مثل محمد الشربجي وعلي فرج وطارق مومن وكريم عبد الجواد ورامي عاشور وهم الافضل سواء بالعالم او مصر والاهم ان البطوله سيتستطيع الجمهور مشاهدتها عبر قناه اون سبورت .

واكد علي كلامه السيد عاصم خليفه الذى قال انه حضر عدد كبير من البطولات وشاهد اهم الانديه بالعالم , لكنه لم يري مثل نادي بلاك بول المتخصص في رياضه الاسكواش وسعيد بكونهم الافضل في المجال وهذا بسبب حسن الادارة الجيدة , وفخور بمثل هذه البطوله في مصر والتي يتنافس عليها 48 لاعب علي مدار اسبوع بدايه من 3 الي 9 ديسمبر 2018 .

الجدير بالذكر ان بطوله CIB Black Ball Squash Open 2018 يشارك في البطولة 48 لاعب من انجلتراو ألمانيا, فرنسا, سويسرا, سكوتلاند, اسبانيا, كولومبيا, نيوزيلندا, الهند, باكستان, بيرو, استراليا, هونج كونج, المكسيك, الولايات المتحدة الأمريكية, ماليزيا, وايلز بالأضافة الي جمهورية مصر العربية. حيث سيقومون باظهار مواهبهم و مهاراتهم بالمشاركة و المنافسة في بطولة البنك التجاري الدولي بلاك بول المفتوحة للاسكواش للرجال .

تفام البطولة برعاية البنك التجاري الدولي و هو الراعي الرئيسي للبطولة ومن الجدير بالذكر ان البنك التجاري الدولي يعتبر أحد المؤسسات الرئيسية التي تساند الاسكواش في مصر.

نادي بلاك بول الرياضي يحتوي علي واحد من أوسع وأشمل سلسله خدمات ومرافق رياضيه و لياقه بدنيه في مصر, حيث قامت شركة بلاك بول للاستثمار و التنمية الرياضية بانشائه علي أعلي مستوي في موقع استراتيجي في شارع التسعين بالتجمع الخامس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *