الأربعاء , يونيو 26 2019
الرئيسية / حوادث وقضايا / مقتل شاب تحت عجلات سياره(ترحيلات) شرطه .

مقتل شاب تحت عجلات سياره(ترحيلات) شرطه .

كتب :- محسن زغلول سليم

– في حوالي الساعه الحاديه عشر والنصف من مساء أمس بالقرب من مرسي السلطانه القديم بالأقصر ومابين فندق الميديترانيان وفندق النوڤوتيل صدمت سياره شرطه ( سياره ترحيلات ) المواطن الشاب / محمد حمدي الشهير بحمو . الذي يبلغ من العمر 23 سنه وهو من منطقه ( العواميه ) بينما كان يعبر الشارع فصدمته سياره الترحيلات التي كانت مسرعه في طريقها وذلك عن طريق الخطأ مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة في جميع أنحاء جسده .

– وتم نقله علي الفور إلي مستشفي الأقصر الدولي لمحاوله إنقاذه وتم تحويله لغرفه العنايه المركزه ( الإنعاش ) وحاول الأطباء محاولات مضنيه لإنقاذه إلا إنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل فجر اليوم .

– وبعد الحادثه مباشره تجمهر أهل المصاب أبناء العواميه والمقربين منه وقامو بالتظاهر ضد الشرطه وذلك بعد خروج إشاعه تفيد بوفاته في الحال إلا إن إبنه عم المصاب دونت كلمه علي صفحتها الشخصيه علي الفيس بوك تفيد فيها بأن ( ياجماعه حمو إبن عمي الحمد لله عايش بس ياجماعه إدعوله لإنه في العنايه )

ورغم ذلك حدثت مناوشات وإشتباكات مما أدي إلي إستدعاء فرق الأمن المركزي وإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريق جموع المتظاهرين الذي تسببو في إشتعال كشك الكهرباء المتواجد داخل المستشفي الدولي وتم الإستعانه بأجهزه الحمايه المدنيه (الإطفاء) لإخماد الحريق . وتم رفع حاله الطوارئ وعمل حظر تجول بداخل وحول المستشفي الدولي وأيضا منطقه العواميه وتأمين مديريه أمن الأقصر وقسم شرطه الأقصر . وتأمين أنحاء المدينه .

ثم هدأت الأوضاع .

– تم تشييع جنازه الشاب / محمد حمدي الشهير بحمو وذلك بعد ظهر اليوم في موكب جنائزي مهيب إلي مدافن عائلته ليواري الثري .

– جاري التحقيق مع السائق الخاص بسياره الترحيلات لمعرفه الأسباب التي أدت إلي حدوث الحادثه ووفاه المصاب الشاب وذلك  بمعرفه النيابه العامه بالأقصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: