الثلاثاء , يناير 22 2019
الرئيسية / ثقافة وفنون / كايرو شو” تمنح الجمهور فرصة عرض مواهبه علي هنيدي

كايرو شو” تمنح الجمهور فرصة عرض مواهبه علي هنيدي

اطلقت كايرو شو المنتجة لمسرحية النجم محمد هنيدي ” ٣ أيام في الساحل ” اول أحداثها التفاعلية للجمهور بمناسبة اقتراب عرض المسرحية التي يقوم ببطولتها عدد كبير من نجوم الكوميديا.

وأوضح مصدر بكايرو شو -اول كيان مصري لصناعة الترفيه- ان هذا الحدث التفاعلي انطلق الخميس الماضي ويتواصل اليوم بمناسبة احتفالات رأس السنة باحد المولات الكبري في التجمع الخامس و في عطلة الأسبوع المقبل والذي يليه بعدد من المولات في منطقتي الشيخ زايد والتجمع الخامس
اوضح المصدر ان انطلاق هذا الحدث الأسبوع الماضي شهد إقبالا كبيرا جدا من الجمهور مع الفعاليات .. حيث تم تصميم مسرح مصغر في مقدمته مجسمات بالحجم الطبيعي لهنيدي و نجوم العرض رفع شعار ” لو عايز تتصور وتمثل مع هنيدي ونجوم مسرح كايرو شو اشترك معانا”.
وتستند فكرة الحدث الي التفاعل بالفيديوهات عبر هاشتاج #كايروشو_هوصل_للنجوم .. ويقوم فيه المتسابقون بالتفاعل عن طريق تمثيل مشهدين او موقفين مختلفين بعد سحب كارت مكتوب فيه اداء دور معين باسلوب كوميدي او تراجيدي مثل دور سائق تاكسي اتخنق من الزحمة ويكون هناك مصور ووحدة كاملة للتصوير والاخراج لكل الفيديوهات وفي اخر يوم في المسابقة يتم اخذ ارقام وصفحات وبيانات المشتركين على الفيسبوك ويتم عمل مراجعة تقنية للفيديوهات و ارسالها الي المتسابقين ، وبعدها يتم عمل “شير” او مشاركة لهذه الفيديوهات على هاشتاج #هاوصل_للنجوم
وافضل فيديوهات سيراها هنيدي بنفسه .. والفائز سيحضر عرض ٣ أيام في الساحل ، و سيلتقي بهنيدي وباقي نجوم مسرح “كايروشو” .
مسرحية ٣ أيام في الساحل تعرض بدءاً من ١٠ يناير المقبل علي مسوح كايرو شو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي ، وهي من اخراج مجدي الهواري و تأليف حاتم حسين ، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد و احمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي و مها ابوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *