الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / آداب عين شمس تفوز بالمركز الثالث في مهرجان الاكتفاء الذاتي

آداب عين شمس تفوز بالمركز الثالث في مهرجان الاكتفاء الذاتي

كتب : علي عليوة

فاز فريق تمثيل كلية الآداب جامعة عين شمس بالمركز الثالث بمهرجان الاكتفاء الذاتي الرابع عشر للتمثيل المسرحي لعام 2018 وذلك عن العرض المسرحي ” كفر المداعيس ” عن قضية ظل الحمار للمؤلف فريدريش دورينمات .

وقد حصل محمد عصام الطالب بقسم الدراما بالكلية علي المركز الثاني كأحسن ممثل ، والثالث في أحسن إخراج ، كما حصلت الطالبة ” لمى يوسف” على المركز الثالث كاحسن ممثلة على مستوى الطالبات كما حصل احمد علاء و ميار محمدي على شهادة التميز في التمثيل . وتم التحكيم على أساس تقييم ثلاثة بنود وهي الأداء التمثيلي وجودة النص والإخراج .

وأعربت أ.د سوزان القليني عميدة الكلية عن سعادتها بحصول فريق التمثيل بالكلية على هذا المركز المتقدم داعية الطلاب الي العمل على تطوير أدائهم في العام القادم للمهرجان للحصول على المراكز الأعلى ، كما أكدت أن الكلية تولي اهتمامًا كبيرًا لتشجيع الطلاب للمشاركة في مسابقات المسرح الجامعي من خلال فريق متميز وكذلك تدعم الأفكار والرؤى الفنية المتميزة التي تقدم فنًا راقيًا يسعى الي البناء لا الهدم في إطار الحفاظ على التقاليد الجامعية للمسرح الجامعي ورسالته السامية .

ومن الجدير بالذكر فوز فريق تمثيل كلية الحاسبات بالمركز الأول فيما حصل فريق تمثيل كلية طب الأسنان على المركز الثاني في المهرجان

أقيم حفل ختام المهرجان أمس الثلاثاء ، بمسرح محمود عودة، برعاية الشباب بالجامعة واشتملت لجنة تحكيم المهرجان المسرحي الفنان طارق الدسوقي، والدكتورة سامية حبيب، والفنان هشام جمعة، الدكتور تامر راضي أمين اللجنة الفنية العليا بجامعة عين شمس

يشرف على فريق التمثيل بكلية الآداب جامعة عين شمس أ.د مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على الأنشطة الطلابية ، ا. سوها السبع مديرة رعاية الشباب بالكلية أ. طارق عبد الستار أمين اللجنة الفنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: