الرئيسية / أخبار العرب / وزارة الداخلية في غزة تقبض على 45 فلسطينيا بتهمة التخابر مع إسرائيل

وزارة الداخلية في غزة تقبض على 45 فلسطينيا بتهمة التخابر مع إسرائيل

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة عن اعتقال 45 فلسطينيا بتهمة التخابر مع إسرائيل.

 وقالت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، “اعتقال 45 عميلا فلسطينا متعاونا مع إسرائيل بعد كشف الوحدة الخاصة الإسرائيلية شرق خانيونس قبل شهور”.

وأضاف البيان: “نوجه رسالة للاحتلال وعملائه، بأن العملاء في غزة هم في قبضة الأجهزة الأمنية حيث أن الأجهزة الأمنية قادرة على إحباط تحركات عملاء الاحتلال”.

ونشرت وزارة الداخلية تسجيلات فيديو يتحدث بها المتهمون بالعمالة مع إسرائيل وكيف تمت عملية إسقاطهم وربطهم بجهاز المخابرات الإسرائيلي (الشاباك) حيث أدلى المتهمون بإفاداتهم وفق تسجيل الفيديو الذي جرى نشره مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم في بيان وصل لـ “سبوتنيك“، مساء اليوم الثلاثاء، “الأجهزة الأمنية اعتقلت 45 عميلا للاحتلال منذ الحادث الأمني شرق خانيونس في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي”.

وتابع: “نوجه رسالة للاحتلال وعملائه بأن العملاء في غزة هم في قبضة الأجهزة الأمنية حيث أن الأجهزة الأمنية قادرة على إحباط تحركات عملاء الاحتلال”.

وأضاف: “أمام العملاء رسالة واحدة بأن يسلموا أنفسهم ويعودوا للوطن أو يواجهوا يد العدالة والقانون”.

وتابع: “نحذر أبناء شعبنا من التفاعل على صفحات الاحتلال على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية وغير الرسمية لأنها وسائل للإسقاط فضلا عن أن من وسائل الإسقاط لدى الاحتلال حاجز بيت حانون/ايرز والاتصالات من فتيات والجمعيات الخيرية والمساعدات”.

وكانت وحدة خاصة إسرائيلية قد تسللت إلى قطاع غزة عبر السياج الحدودي الفاصل ومكثت في القطاع 24 ساعة قبل أن يدور اشتباك مسلح بينها وبين مجموعة من أفراد المقاومة الفلسطينية تمخض عنها مقتل 7 فلسطينيين وضابط إسرائيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: