الثلاثاء , يناير 22 2019
الرئيسية / أخبار مصر / أصداء واسعة لمبادرة إنشاء منافذ بيع الغذاء الصحي والاورجانيك استجابة لدعوة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أصداء واسعة لمبادرة إنشاء منافذ بيع الغذاء الصحي والاورجانيك استجابة لدعوة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفاعل كبير مع مبادرة انشاء منافذ بيع الغذاء الصحي ووالاورجانيك هذه المبادرة التي أطلقها النائب محمد إسماعيل امين سر لجنة الأسكان بمجلس النواب عبر برنامج دنيا الدواجن الذي يقدمه الإعلامي صبحي الحفناوى على قناة الحدث اليوم..

تاتي هذه المبادرة استجابة لدعوة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الغذاء الصحي للشعب المصري.

ومن جانبه أكد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين تضامنه التام مع المبادرة وأعلن عن توفير ٢٢٢ منفذ لبيع المنتجات الغذائية الصحية والاورجانيك على أن يعمل بهذه المنافذ مجموعة من شباب مصر وذلك لتحقيق أهداف المؤتمر الأول للغذاء الصحي الذي سيعقد بالقاهرة في 23 يناير الجاري.

كما أعلنت الدكتورة الفت المنزلاوي ورجل الأعمال أحمد ابوحجي بتوفير ٣٥ منفذ لبيع المنتجات الغذائية الصحية ووالاورجانيك في محافظتي سوهاج وأسوان .
وانضم أيضا إلى المبادرة الدكتور البدري ضيف الذي أكد على توفير ٢٥ منفذ بمحافظة أسيوط والنائب أحمد هريدى عن توفير منافذ بمحافظة سوهاج .
وكذلك أبدى الدكتور محمد خليفة نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد استعداده لتوفير فرص عمل جديدة للشباب من خلال عمل مايقرب من ٥٠ منفذ في محافظة الغربية.
وأعلن الإعلامي صبحي الحفناوى مقرر المؤتمر الأول للغذاء الصحي بالقاهرة عن توقيع عدة بروتوكولات مع جهات كثيرة خلال فاعليات المؤتمر الذي سيعقد بالقاهرة ليتم البدء فورا في تفعيل المبادرة وتجهيز هذه المنافذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *