الثلاثاء , يناير 22 2019
الرئيسية / فيس وتويتر / الهاشمي المنتصر .. يكتب: العميل الطيار محمد بشير

الهاشمي المنتصر .. يكتب: العميل الطيار محمد بشير

القزم العميل الطيار محمد بشير الورفلي أحد كلاب مؤامرة 1993 الفاشلة التي حيكت في امريكا و على قناة العاهرة هدى الصراري التي تبث من دويلة الباندورة النكرة يصف مشروع النهر الصناعي العظيم بأنه طوبو في صحراء عمله القذافي من أجل أن يذكره التاريخ فقط و يضيف إنه مشروع فاشل ..
يا عميل السي اي ايه الفار الى احضان الغرب البغيض هذا المشروع هو شريان الحياة للشعب الليبي بشهادة الشعب و ذوي الإختصاص لا بشهادة الخونة و العملاء أمثالك .
يقول ايضا هذا البيدق الذيل أن الغارة الأمريكية ١٩٨٦ لم تستهدف باب العزيزية !! و هل استهدفت جحرك أنت يا بائع تراب الوطن بحفنة دولارات .
تقول هذه الأمعة أن حرب تشاد كانت مجرد غرور من القذافي لبناء امبراطوريته ! يا نكرة غاب القذافي لبرهة و جاءت قوافل الغزو تجاه جنوبنا و هلمي يا حليمة و دافعي عن أرضك فقد حررك ساركوزي .
تقول حليمة ايضا و هي ترتدي ربطة عنق حمراء تماما كشفتيها الوردية أن خط الموت و 32 لم يكن الا إدعاء و قد دمرت امريكا الزوارق و لا يوجد مواجهات جوية مع الامريكان و لكن ما غاب عن حليمة إن مذكرات البطل الحر بلقاسم امسيك وثقت كل كبيرة و صغيرة و كذلك وثائق أسياد حليمة في امريكا ذاتها .
هذه النكرة لا زالت تتطاول بلعابها النتن على الزعيم و تصفه بالخائف و المهووس و لا تهمه كرامة الليبيين و لكن الواقع و التاريخ لم تضعهما حليمة في حسبانها .
السيد لم ينم يا حليمة و صبرا جميلا و الله المستعان .

تعليق واحد

  1. خراف ام بسيسي اللي حليمة تردد فيه ….. من يستطيع ان ينكر ان القذافي بنى مجدا يطاول مرابض المجد ذاته وصنع للشعب مشاريع الحياة
    لن يفيدهم إنكار الحقيقة فهي جلية واضحة
    اللعنة على الخونة والعملاء بيادق الاستعمار وكلابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *