الرئيسية / أخبار الرياضة / رسميا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس المقبل.

رسميا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس المقبل.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة رسميا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس المقبل.

وأعلن الأهلي، رفضه القاطع لتغيير مباراة الدوري لتصبح مواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وهو القرار الذي كان سيصدره المجلس خلال الساعات المقبلة، بعدما رفض بيراميدز مواجهة الأهلي في الدوري قبل أن يتواجه الأهلي والزمالك في الدوري معا، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وقال بيان رسمي لاتحاد الكرة: “بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة”.

وكان مصدر باتحاد الكرة قد أكد أن القرار الذي سينهي الأزمة الحالية بعد رفض بيراميدز خوض اللقاء في موعده الحالي، وقرار الأهلي برفض تعديل المواجهة لتصبح في كأس مصر، سيكون هو التأجيل لتقام بعد شهر مارس، عقب موقعة الأهلي والزمالك والتي تقام يوم 30 مارس المقبل والمؤجلة من الدور الأول.

وشدد المصدر على أن بيان الأهلي فتح الباب أمام تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بعدما رفض تعديلها لتكون مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن القرار هو الوحيد الذي سينهي الأزمة الحالية بين الناديين.

الأهلي أصدر يوم السبت 8 قرارات نارية من بينها مقاطعة اتحاد الكرة وعدم المشاركة في البطولات العربية والتقدم بشكوى للكاف، مع التمسك بعدم المساس بترتيب مبارياته في الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *