الأربعاء , أبريل 24 2019
الرئيسية / أخبار الرياضة / نادى الرياضيات البحريه بالغردقه يحصد ٨ مدليات وكأس بطولةالصعيد للسباحه

نادى الرياضيات البحريه بالغردقه يحصد ٨ مدليات وكأس بطولةالصعيد للسباحه

حصد نادى الرياضيات البحريه بالغردقه كأس بطولة منطقة الصعيد الشتوية للسباحة
وحصدت اللاعبة نور سعيد التعيق علي ٣ ميداليات ( الذهبية و الفضية و البرونزية ) في السباحة فى مسافات ٥٠ متر حرة و ٥٠ متر صدر و ٥٠ متر فراشة.

وذلك في بطولة منطقة الصعيد الشتوية للسباحة والتى اقيمت خلال الفترة من ٧-٩ فيراير ٢٠١٩ بمدينة بنى سويف تحت رعاية الإتحاد المصرى للسباحه.

وقد حصد نادي الرياضات البحرية بالغردقة على عدد ٨ ميداليات متنوعة و التى كان يشارك ب عدد ٦ سباحين فقط فى البطولة الرسمية الأولى لمنطقة الصعيد منذ ١٣ سنة.

وقد اعربت نور العتيق عن سعادتها بالفوز وأكدت أن الدعم الدائم من الاتحاد المصري للسباحة ونادي الرياضات البحرية بالغردقة كانوا السبب في تحقيق هذه النتائج.

وأضافت نور ان الدكتور مصطفى عنتر مدير النشاط الرياضي، والكابتن محمد كمال مدرب الفريق، والكابتن كريم فؤاد مدرب الفيتنس دائما يقدمون كل مالديهم لرفع مستوي السباحين ولدعم المتميزين في اللعبة.

الجدير بالذكر ان سما سعيد العتيق اخت نور العتيق حصلت علي المركز الثاني في نفس البطولة للبراعم

وفي هذه المناسبة السعيدة اعرب الاستاذ سعيد العتيق المدير العام الاقليمى لمجموعة شركات صن رايز عن سعادته ودعمه الدائم لنجاح أبنائه علي كافة المستويات.

وأضاف العتيق ان اليوم سيتم الاحتفال بمناسبتين الأولي الاحتفال بعيد ميلاد نور وسما والثانية الاحتفال بفوزهم المحقق في بطولة منطقة الصعيد الشتوية للسباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: