الرئيسية / أخبار الاقتصاد / فوري تؤسس شركة تساعد شركات تمويل المشروعات متناهية الصغر

فوري تؤسس شركة تساعد شركات تمويل المشروعات متناهية الصغر

أسست شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية شركة جديدة تحمل اسم ” فوري إف إم سي جي”، تهدف إلى توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لتجار وشركات السلع الاستهلاكية، وخلق مجتمع غير نقدي للتجار.

وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري: إن الشركة الجديدة تستهدف تقديم خدمات عديدة منها مساعدة شركات التمويل للمشروعات متناهية الصغر فى تقديم تمويل للتجار وذلك من خلال دراسة حجم المبيعات لكل تاجر واحتياجاته ما يسهل فى اتخاذ قرار وقيمة التمويل، كما سيكون للشركة دور كبير فى التحصيل الإلكترونى للتجار بطرق دفع مختلفة سواء الدفع النقدى أو ببطاقات الائتمان أو بمحافظ المحمول الإلكترونية الخاصة بالبنوك.

ووقعت شركة فوري إف إم سى جى عقد شراكة مع شركة “بي أي تكنولوجيز” لربط التطبيق الخاص بها “Sales buzz – سيلز باز” بمنصة فوري إف إم سي جي “Fawry FMCG”.

وصرح تامر ماهر العضو المنتدب لشركة بي أي تكنولوجيز : أن تطبيق سيلز باز يستخدمه أكثر من ٣٠ ألف مندوب مبيعات في الشركات العاملة فى مجال السلع الاستهلاكية فى مصر، لما له من أهمية كبيرة فى طلب المنتجات الخاصة بالسلع الاستهلاكية إلكترونيا من التجار، الأمر الذي يسمح بسهولة التواصل وتنظيم التعامل بين شركات السلع الاستهلاكية من جهة والتجار من جهة أخرى.

يشار أن منصة فوري إف إم سي جي تخدم حاليا ٩٦ ألف تاجر فوري ومئات شركات السلع الاستهلاكية، وأبرز العلامات التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *