الرئيسية / منوعات ومجتمع / فندق جديد لـ «كريستيانو رونالدو» في البرتغال

فندق جديد لـ «كريستيانو رونالدو» في البرتغال

 يقضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا وقائد البرتغال بطلة أوروبا حاليًا إجازة عائلية في جزيرة إيبيزا الإسبانية لكنه سيعود إلى مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية يوم الجمعة من أجل افتتاح أحد فندق في سلسلة فنادقه الشهيرة التي تحمل اسم CR7.
وسيعود رونالدو (31 عامًا) مع عائلته إلى مسقط رأسه في فونشال في جزيرة ماديرا لافتتاح فندقه الفخم الجديد هناك ضمن سلسلة فنادق منتشرة في أماكن مختلفة من العالم.
وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الفندق الأنيق تُزيِّن جدرانه قمصان رونالدو بأسلول معاصر وأرضية الفندق من العشب فيما يشبه الملعب، ويضم 48 غرفة كل منها سعره 180 جنيهاً إسترلينياً في الليلة ومجهز بالكامل بأجهزة الدخول على الإنترنت (واي فاي) وإضاءة على مستوى عالٍ من التكنولوجيا.
ويضم جناحا “CR7” عدة ألعاب منها “بلايستيشن” ونظارات “3D” وألعابًا أخرى وتكلف الإقامة فيه لليلة واحدة 575 إسترلينيا، كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية و”ساونا” في الهواء الطلق وحوض سباحة على السطح الذي يطل على ميناء فونشال وكل المدينة بالكامل.
والفندق قريب للغاية من متحف رونالدو الرسمي في المدينة ذاتها والذي يضم مقتنياته المهمة وقمصان الأندية التي لعب لها منذ بداية مسيرته.
ويملك رونالدو عدة فنادق في لشبونة وسيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، في حين أنه يملك فندقًا في مدريد ونيويورك سيُفتتحان العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: