الثلاثاء , ديسمبر 10 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / مركز التعليم المستمر بكلية طب الاسنان جامعه الأهرام الكنديه يواصل موسمه الثفافى بندوة هامه حول كتاب د. وسيم السيسى المسكوت عنه فى التاريخ

مركز التعليم المستمر بكلية طب الاسنان جامعه الأهرام الكنديه يواصل موسمه الثفافى بندوة هامه حول كتاب د. وسيم السيسى المسكوت عنه فى التاريخ

يواصل مركز التعليم المستمر بكلية طب الاسنان جامعه الأهرام الكنديه استكمال موسمه الثقافى باقامة ندوة فكرية هامه حول كتاب د. وسيم السيسى المسكوت عته فى التاريخ والذى يعد واحد من الكتب الهامة التى تغوص فى اعماق التاريخ المصرى منذ الفراعنه فى محاولة للبحث عن الحقيقة والكشف عن اسرارها ، و رسالة الكتاب هي التنوير وإضاءة المساحات المظلمة في العقل الجمعي، سواء كانت المساحات علمية أو دينية أو اجتماعية أو سياسية ، على اعتبار التاريخ وعاء للتجارب الانسانية نستفيد من إنجازاته ونتجنب انتكاساته، والكتاب يحتوي علي 54 موضوعا ، وكان حفل توقيع الكتاب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الاخير قد شهدت اقبالا كبيرا فى محاولة من جمهوره الحصول على نسخ موقع من المؤلف خلال حفل توقيع الكتاب ،وتقام الندوة يوم الاحد10 مارس القادم .
يقول الدكتور حسام المندوة الحسينى مدير المركز بأن حرص الدكتور طارق الشرقاوى نائب رئيس الجامعه وعميد الكلية على أن يكون للمركز دور تنويرى وثقافى الى جانب دورة العلمى ، كان اخنيار كتاب الدكتور السيسى لما يثيرة عبر صفحاته من العديد من القضايا التنويرة الهامة ، حيث يشهد الموسم الثقافى للمركز تنوعا فيما يقيمه من لقاءات ومحاضرات وندوات فكرية علمية وثقافية ..
وكانت اخر انشطة المركز قيام الدكتور رضا عبد الفتاح المحاضر الدولى المقيم بفلوريدا بالقاء محاضرة هامة عن الم الفك والاسنان والتى حضرها الى جاب طلاب الكلية عدد من اطباء الاسنان بوزراة الصحة واعضاء هيئة التدريس بالجامعاها المصرية وعمداء الكليات بجامعه 6 اكتوبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: