الرئيسية / أخبار مصر / مواطنون ضد الغلاء تطالب بلجنه محايدة لفحص دعم الصادرات الـــ "الصوريه": العسقلاني:أصحاب الورش الصغيرة أغلقوا محلاتهم لعدم قدرتهم علي تشغيلها!!.

مواطنون ضد الغلاء تطالب بلجنه محايدة لفحص دعم الصادرات الـــ "الصوريه": العسقلاني:أصحاب الورش الصغيرة أغلقوا محلاتهم لعدم قدرتهم علي تشغيلها!!.

طالبت جمعية مواطنون ضد الغلاء الحكومة بضرورة تشكيل لجنة محايدة لفحص تصرفات دعم الصادرات في الأثاث وبخاصة الأثاث المصدر من محافظة دمياط. خاصة وأن حجم الأموال التى منحت لحفنه من المصدرين لا يتوافق مع حالة الفقر التى يعانى منها ممعظم مصنعى الأثاث وبخاصة
صغار الصناع وأصحاب الورش والدكاكين الصغيرة وقد أغلقوا محلاتهم لعدم قدرتهم علي تشغيلها.
وقال محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأن مستورد أبلكاش قام بتصديرات صوريه إستطاع أن يحصل على 218 مليون جنيه كدعم صادر علي موبليات إستيل جرى تصديرها للإتحاد الأوربى بمفرده وتؤكد معلومات حصلنا عليها من مصادر مطلعه بأن هذا المصدر يجيددترتيب الملفات والأوراق بالشكل الذي يسمح له بإدخال معلومات تسمح له بحصد أكبر رقم من الحكومه في دعم الصادرات.
وقال العسقلاني بأن دمياط تحولت لمدينة أشباح وهناك عدد كبير من الورش الصغيره أغلقت أبوابها لعدم وجود تسويق داخلي او خارجى بما يعني ان التصدير وارقامه وهميه لا تتوافق مع حجم الخراب والتوقف الذي أصاب نعظم الورش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.