الرئيسية / أخبار الرياضة / *الليله..ملامح البطل تتحدد:*: طلال العولقي يكتب ….(مانشيستريونايتد × مانشيسترسيتي)..ديربي التناقضات بترقب ليفربولي..!*

*الليله..ملامح البطل تتحدد:*: طلال العولقي يكتب ….(مانشيستريونايتد × مانشيسترسيتي)..ديربي التناقضات بترقب ليفربولي..!*

هي اغرب حالة في تاريخ الدوري الانجليزي..
مانشيستر يونايتد يلتقي في ديربي(التناقضات)بجاره مانشيسترسيتي قبل ثلاث جولات من خط نهاية البريمير ليج..!
ديربي مانشيستر يتابع بشغف من عشاق غريم مانشيستريونايتد الازلي ليفربول وفي ديربي(التناقضات)سنجد المشجع الليفربولي يشجع للمرة الاولى خصم لايقبل ان يتم الايماءة اليه بالايجاب..!
ديربي(التتاقضات)سيكون الكثير من مشجعي الاولدترافورد يتمنون خسارة الشياطين الحمر من جار لدود فقط حتى لايعود احمر ليفربول الى منصات التتويج بالدوري التي غاب عنها ل29عاما..!
29عاما من الغياب لليفربول عن تحقيق البريميرليج لاجل انقضاءها لابد ان تاتي الخدمة مجانية من الد اعداء ليفربول(مانشيستريونايتد)..!
يالسخرية كرة القدم..في الموسم الذي يحقق فيه ليفربول اكبر رصيد نقاطي في تاريخه(88)نقطة يحتاج لخدمة من غريم في الثلاثة العقود الاخيره ركب قطار الانتصارات ولحق بليفربول في عدد تحقيق البطولة المحلية بل انه اجتازه بفارق بطولة واحده وكما قال السير اليكس فيريجسون في نبوءته التي تحققت(جئت الى يونايتد لاجعل ليفربول خلفي)فان القدر يكتب انه في حال فوز مانشيستريونايتد الليله على جاره مان سيتي قد تتعادل كفة تحقيق اللقب بين مان يونايتد والليفر وهو مالا تتمناه جماهير مانشيستر وحلمها ان لايصل احمر ليفربول الى منصات التتويج بالدوري فما بالك ان ياتي عبر الشياطين وبايديهم لابيدي غيرهم..!
وتصل التناقضات الى اوجها عندما كتب على مانشيستريونايتد الفوز الليله اذا ما اراد الحفاظ على امل انهاء الموسم في قائمة ال(بيج فور)الاربعه الكبار المتاهلين للعب في دوري ابطال اوروبا الموسم القادم مما يجعل الفوز او على اقل تقدير التعادل امر مهم لابديل عنه وان حدث فالفرحة ستنتشر في ربوع مدينة ليفربول بالبقاء في صدارة البريمير ليج والاقتراب اكثر من اي وقت للعودة للتويج بالدوري كنا قلنا بعد29عاما عجاف..!

*ثلاث جولات حاسمه*
ليفربول الذي يتقدم بفارق نقطتين عن مطارده مانشيسترسيتي يملك من النقاط88نقطة والسيتي86نقطه وبمباراة الليله امام مانشيستريونايتد ستتبقى ثلاث جولات تحسم الصراع بين ليفربول والسيتي..
ويلعب ليفربول مباراتين من المباريات الثلاث قي ملعبه امام صاحب المركز الاخير هيدرسفيلد في الجولة القادمه وفي اخر الجولات يستضيف الفريق العنيد وولفرهامبتون وبينهما لقاء خارج الديار امام نيوكاسل المهدد بالهبوط. !
وبعكسه يلعب مانشيسترسيتي لقائين خارج قواعده امام بيرنلي في الجولة القادمه زبرايتون في اخر جولات البطولة وقبلها يستضيف اصعب المواجهات امام العنيد ليسترسيتي..!
كل هذه الحسابات سترتبط بحبل سري بديربي يونايتد الليله فاما ان تلعب الجولات الثلاث والسيتي في الصداره بفارق نقطة عن ليفربول بشرط الفوز الليله..
او ان تلعب هذه الجولات وامر حسم البطولة بيد ليفربول اما بفارق نقطة في حال تعادل مان سيتي الليله او نقطتين اذا ما حقق اليونايتد الفوز الليله..!
هي اثارة الدوري الانجليزي التي لاتقارن مع اي بطولة اخرى..!
هي متعة البريميرليج التي لاتضاهيها بطولة على ارض البسيطة..!
هي متعة كرة القدم..الليله في تمام العاشره سنكون بانتظار ديربي التناقضات..فيه قد يحرز اي لاعب من اليونايتد هدفا فتشتاط جماهير اليونايتد غضبا وحنقآ..!
وفيه قد يطير مشجع ليفربولي او لاعب ليفربولي من الفرح لاحراز يونايتد هدفآ في حالة نادرة..!
لنتابع ونترقب ماسيؤول اليه ديربي التناقضات لنضع نقاط البطل على حروف و ملامح الدوري الانجليزي الكبير و المثير جدآ..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: