الرئيسية / إسهامات القراء / حميدالطاهري يكتب ….الأنتصار الحقيقي ضدالحروب هو السلام 

حميدالطاهري يكتب ….الأنتصار الحقيقي ضدالحروب هو السلام 

الأنتصار الحقيقي ضدالحروب هو السلام  فهو معركة كل  سفراء ودعاة السلام والكتاب والاعلاميين والصحفيبن في مختلف مشارق ومغارب الأرض ضد التحالفات والعواصف الدموية الخارجية بقتل أبناء  الشعوب العربية والاسلاميه. والحروب الدائرة بين أبناء هذا الوطن وذاك.  هذا هوالانتصار الحقيقي  ياسفراء السلام وياملوك الاقلام الحرة  بكل الأوطان. وذلك خلال  الدعوة لوقف حروب هذا الزمان حقنا لدماء المسلمين عامة.

فأن معركتنا اليوم هي معركة في الدعوة لوقف الحروب القذرة في كل البلدان العربية والاسلاميه  .  فهذه المعركة ياسفراء السلام وياملوك الرسالة الإعلامية في تحقيق السلام  العادل والشامل  لتعيش الشعوب  في أمنا وسلام مدى الحياة.

الانتصار الحقيقي ضد التحالفات الدموية هو انتصار لكل الشعوب في الدعوة لقادة الأمم في وقف” نزيف الدماء” ودمار الأوطان وإحلال السلام المشتاق له كل أبناء اليمن وسوريا والعراق وليبيا وكل أبناء شعوب العالم.

فأن الانتصار الحقيقي هوالسلام  لتعيش الشعوب حياتها بلا حروب فكل من في السماوات السبع والأرض ينادون لوقف العواصف والحروب القاتلة لأبناء الشعوب ومدمرة لمقدرات الأوطان ومشرده الملايين من أو طانهم  . ياسفراء  السلام وياملوك الرسالة الاعلامية  بكل بلدان العالم انشروا ثفاقة المحبة والسلام في اوساط المجمعات.

وفي السلام يعيشون  كل من على هذا الكون في أمن وأمان ورخاء وسعادة تعم كافة الشعوب. فأن الله ورسوله الحبيب محمد  الصادق  الأمين”ص” يحبون السلام للمسلمين عامة.  فعلينا أن نتصر في معركتنا ياسفراء السلام وقادة الفكر والرأي في الانتصار على  الحروب وتحقيق السلام المشتاقون له أبناء الشعوب

. لقد ضاقت قلوب البشر من عواصف وحروب هذا  الزمان ياسفراء السلام و ان النصر الحقيقي هو تحقيق  السلام  ليعيش كل  من على هذا  الكون  في سلام دائم…فعمٱ يدا بيد ندعو لوقف الحروب لتعيش امة محمد العدنان بلا حروب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: