الرئيسية / رؤى ومقالات / بن نايل عامر عبد.الله : ن والقلم . إسلام سعيد سيد رمضان الحلقة الرابعة

بن نايل عامر عبد.الله : ن والقلم . إسلام سعيد سيد رمضان الحلقة الرابعة

ن والقلم . . _____________________________________
كل يوم نتوجه من خلال : ن والقلم __ بالتحية لأخت أو أخ بالتحية والتقدير والإحترام من خلال متابعة صفحتها أوصفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ومنشوراته .
لقد كتبت بالمودة في القربى ، وأخواتي وإخوتي هم سواءعندي ولايعني التقديم والتأخير في نشر إسم أختي أو أخي إنى أفضل أحد عن أحد . إلا إذا كان د.علاء الذي يتولى طباعة ونشر هذه السلسلة يعمل ذلك . ولا أظنه كذلك أبدا . وأريد أن تقترحوا أنتم علي أسماء صفحات بل لماذا لا تكتبون أنتم بالمودة في القربى تحايا لأخواتنا وإخوتنا .
على العموم انا أحيي أخواتنا وإخوتنا كلهم جميعا وهذه السلسلة هي بكل تواضع توثيق تاريخي [ في الحرب و الثقافة ] وهنا اسمحولي أن أوجه التحية للسيدة أ.فوزية شلابي التي لها كتاب تحت العنوان وهي دفعت ثمن المواطنة غاليا اعتقالا وتعذيبا . و يكفي ما أصابها من عفن الحقير الشفشه شلقم في قيئه ( أشخاص حول القذافي ) .
بسم الله وعلى بركة الله نواصل .
# بن نايل
***************************************************
الحلقة الرابعة :
[ إسلام سعيد السيد رمضان ] _______________________________________________
يملك شباب قوة الجبهةالشعبيةلتحريرالجماهيرية ( وأعدوا ) _ أخواتاوإخوة _ كل الصفات التي تصنع العزة والعنفوان ، بخيار الوطن ، بالمواجهة شرفا وواجبا بشرعيةالقيادةالتاريخية سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم .
وهذه الصفات هي :
__ الإخلاص والإيمان العقائدي السياسيين.
__ المعرفة والذكاء التركيبيين .
__ الطاقة والشجاعة التي تجابه كل إختبار بالحس بالمسؤولية .
إن قوة شباب ( واعدوا ) ، قوة شباب الفاطمية الشباب المدرب المستعد لا في الشؤون العسكرية فحسب ، بل في شؤون الإستراتيجية العليا يسمح لهم علمهم ومهارتهم ومرونتهم والمواهب التي هم يتحلون بها على نحو إستثنائي القيام بواجباتهم على أتم وجه .
ولا أريد أن أخوض أكثر في هذا الموضوع وسبق و تناولته في سلسلة الدروس السياسية والعسكرية وأنا هنا أذكر من إخوتي إسلام سعيد السيد رمضان هذا الشاب شعلة عطاء بخيار الوطن .
كيف يمكن أن أصف إسلام ?
كيف أفيه حقه ?
إنه من القافلة المباركة ، قافلة صاحب رسالة الحق ، بالإيمان كما أنا وكما كل شباب ( وأعدوا ) .
إسلام سعيد السيد رمضان . لا شك أنكم تتابعون عمله في الصفحة وجهده . لكن مالا يعرفه كثيرون أنه يريد أن يكون معي ويلح على ذلك . . وأنا أريده معي،ولكن في كل مرة أؤجل الأمر بإلتحاقه بسرية الشباب معي .
لقد سمع إسلام سعيد النداء فلباه غير مبطيء .
بخيار الوطن ، بالمواجهة شرفا وواجبا ، بشرعية القيادة التاريخيةسيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم .
التحية والتقدير ومزيد الإحترام لأخي بالمودة في القربى إسلام سعيد السيد رمضان .
# بن نايل
طباعة ونشر : علاء القذافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: