الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخبار العرب /  مؤسسة سيدة الأرض تقيم مأدبة الإفطار السنوية

 مؤسسة سيدة الأرض تقيم مأدبة الإفطار السنوية

نظمت مؤسسة سيدة الأرض الإفطار الجماعي السنوي للعام الثاني عشر على التوالي في مطعم تشليو في محافظة رام الله يوم الثلاثاء الماضي وكرمت خلاله 10 من افضل المؤثرين في (السوشيال ميديا) على مستوى فلسطين، بحضور ومشاركة معالي الوزير د.أحمد المجدلاني الرئيس الفخري للمؤسسة، وبحضور واسع لشخصيات رسمية وشعبية تمثل الطيف الفلسطيني وخاصة من الداخل الفلسطيني.

وبدوره أكد معالي الوزير مجدلاني على الدور الإعلامي الكبير والثورة الاعلامية التي تؤثر على السلم العربي والمحلي وشدد على التأثير الإيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للحفاظ على الروحية الفلسطينية والهوية الوطنية بتقديم الصورة الحية والصادقة والشفافة لشعبنا الفلسطيني. مؤكدا على الدور الايجابي الذي يقوم به الناشطون على وسائل التواصل لخدمة المجتمع.

واضاف بأنه على مدار 12عاما تستمر مؤسسة سيدة الارض في مسيرتها والتي تحمل على عاتقها تفعيل المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص تجاه الإبداع الفلسطيني والعربي حيث نفذت خلال السنوات الماضية العديد من المبادرات منها تكريم أفضل 10 مؤثرين في (السوشيال ميديا) على مستوى فلسطين، ما يرفع عددها حتى الان الى 86 مبادرة.

وفي ذات السياق أعلن الوزير عن برنامج المؤسسة الثقافي الذي ستقوم من خلاله مؤسسة سيدة الأرض الشهر القادم بإصدار 10 كتب لكتاب وأدباء فلسطينيين في الشتات، ستكون باكورتها اصدار كتاب محمود البطل المعنون “سيدة الارض” في متحف محمود درويش بتاريخ 11/6/2019م، كما أعلن عن توجه أعضاء المؤسسة الى القاهرة لتكريم الفنانة المصرية الهام شاهين الداعمة للقضية الفلسطينية واعلانها سفيرة للمؤسسة.

وأكد المجدلاني على استمرار إطلاق المؤسسة بإطلاق مبادرتها السنوية الخاصة بتكريم شخصيات فلسطينية وعربية ومنحهم جائزة شخصية العام.

وكرمت المؤسسة عددا من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف المحافظات والداخل الفلسطيني في عدة مجالات استنادا الى معايير مهنية قدمت للقدرة على الوصول والمتابعة والتأثير وتنوع حقوله، اضافة الى اخذ الجائزة بعين الاعتبار مسألة النوع الاجتماعي.

ومنحت الدروع التكريمية ل (لانا الصدر، هديل القاسم، سندس بلعاوي، منال شواهنه، شادي العشي، سائد زيدات، سعيد قديح، جيري في مجال الريادة والتسويق الإلكتروني والتأثير المجتمعي.

كما تم الاحتفاء بانضمام باختيار اعضاء جدد الى مجلس الامناء وهم صالح رأفت ونداء يونس، بحضور عدد من اعضاء مجلسي الادارة والامناء الحاليين، كما رحب الدكتور كمال الحسيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة بانضمام الأعضاء الجدد للمؤسسة واكد على أهمية دورهم على الصعيد الوطني والدولي وما قدموه تجاه القضية والشعب الفلسطيني.

فيما احيت فرقة الاناشيد المقدسية امسية رمضانية اختتمتها الفنانة نورا ابو ماضي بغناء عدد من التواشيح والمقامات الدينية، والفنان محمود بدوية ويشار بأن هؤلاء الفنانين شاركوا في اوبريت شمس العروبة من انتاج مؤسسة سيدة الارض بمشاركة 25 فنان عربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: